اخر الاخبار

أصبح بإمكان مستخدمي آبل الآن نقل قوائم التشغيل من ابل ميوزك إلى يوتيوب موسيقى

 

أصبح بإمكان مستخدمي آبل الآن نقل قوائم التشغيل من ابل ميوزك إلى يوتيوب موسيقى


أعلنت شركة آبل أن المشتركين في خدمة ابل ميوزك الذين يرغبون في نقل قوائم التشغيل الخاصة بهم إلى يوتيوب موسيقى يمكنهم الآن القيام بذلك عبر صفحة البيانات والخصوصية الخاصة بآبل، بحسب ما جاء في مستند دعم جديد للشركة.


كيفية نقل قوائم التشغيل

بعد تسجيل الدخول إلى صفحة البيانات والخصوصية، يمكن لمستخدمي ابل ميوزك اختيار خيار "نقل نسخة من بياناتك" لنقل قوائم التشغيل من ابل ميوزك إلى يوتيوب موسيقى. تُعتبر يوتيوب موسيقى هي الخدمة الوحيدة المدعومة لنقل قوائم التشغيل، حيث لا تقدم آبل خيارات لنقل البيانات إلى خدمات مثل Spotify في الوقت الراهن.


المتطلبات اللازمة للنقل

لتتمكن من إجراء عملية النقل، يتطلب الأمر وجود اشتراك فعال في ابل ميوزك أو اشتراك في iTunes Match، بالإضافة إلى وجود حساب نشط في يوتيوب موسيقى. تجدر الإشارة إلى أن قوائم التشغيل التي يتم نقلها لا تُحذف من ابل ميوزك، وقد تستغرق عملية النقل من بضع دقائق إلى عدة ساعات، وذلك يعتمد على عدد قوائم التشغيل التي يتم نقلها.


ما يمكن وما لا يمكن نقله

توضح آبل ما يمكن نقله وما لا يمكن نقله على النحو التالي:


* يتم نقل قوائم التشغيل التي قمت بإنشائها فقط (بما في ذلك قوائم التشغيل التعاونية التي تمتلكها).

* لا يتم نقل ملفات الموسيقى.

* قوائم التشغيل المشتركة غير التعاونية والقوائم المُنسقة لا تُنقل.

* المجلدات التي نظمت فيها قوائم التشغيل في ابل ميوزك لا تُنقل.


ملاحظات إضافية

يمكن أن تحتوي قوائم التشغيل على الموسيقى المتاحة فقط على يوتيوب موسيقى. إذا كانت قائمة التشغيل تحتوي على ملفات صوتية أخرى مثل بودكاست، أو كتب صوتية، أو ملفات صوتية تم تحميلها من قبل المستخدم، فلن يتم نقلها.


بعد الانتهاء من عملية النقل، ستظهر قوائم التشغيل من ابل ميوزك في علامة التبويب "المكتبة" في يوتيوب موسيقى. وإذا كان هناك أغنية مفقودة، فقد لا تكون متاحة على يوتيوب موسيقى.


بهذه الطريقة، يصبح من السهل على مستخدمي ابل ميوزك الانتقال إلى يوتيوب موسيقى دون القلق بشأن فقدان قوائم تشغيلهم المفضلة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق