اخر الاخبار

متصفح Arc متاح الآن على ويندوز 10، وسيتوفر إصدار ARM قريبًا

 

متصفح Arc متاح الآن على ويندوز 10، وسيتوفر إصدار ARM قريبًا


في وقت سابق من هذا العام، وصل متصفح Arc، وهو بديل مثير للاهتمام للمتصفحات الرئيسية، أخيرًا إلى منصة مايكروسوفت. ومع ذلك، كان مقيدًا في البداية بمستخدمي Windows 11 فقط. لحسن الحظ، لم يترك المطورون مستخدمي Windows 10 في مهب الريح وأكدوا أن إصدار Windows 10 قيد العمل. والآن، بعد بضعة أشهر، أصبح متصفح Arc متاحًا أخيرًا على Windows 10.


عملنا خلف الكواليس على تصميم وتطوير وحلم وكل الأشياء الأخرى لجعل Arc يعمل بسلاسة مع Windows 10. الآن، يمكن لأصدقائك وعائلتك (أي شخص تعرفه على Windows 10) أيضًا تجربة إنترنت أنظف وأكثر شخصية مرة أخرى، بنفس المتعة التي اعتدت عليها منا في مقر المتصفح.


يمكنك تنزيل متصفح Arc على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 إذا كان يعمل بالإصدار 1901 أو الأحدث. نظرًا لأن Windows 10 متوافق مع معظم الأجهزة، يجب على المستخدمين ملاحظة أن التطبيق يتطلب معالجًا يدعم مجموعة تعليمات BMI2. وهذا يعني أن Arc لن يعمل على معالجات Intel الأقدم من Haswell ومعالجات AMD الأقدم من Excavator.


في الوقت الحالي، لا يدعم Arc أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بمعالجات ARM، لذا لا حظ لك مع جهاز Surface Pro 11 أو Surface Laptop 7 الجديد الأنيق. لحسن الحظ، يعمل المطورون على نسخة ARM الأصلية لمتصفح Arc، لذا ترقبوا.


بالنسبة لأولئك غير المألوفين، فإن Arc هو متصفح تم تصوره لأول مرة على macOS ثم تم نقله إلى Windows. إنه يوفر واجهة مستخدم بسيطة للغاية مع علامات تبويب رأسية فقط، ومساحات، وبعض التكاملات الممتعة مع الذكاء الاصطناعي، والمزيد. إنه بديل مثير للاهتمام للعملاء الذين سئموا من المتصفحات الحديثة التي قد تبدو منتفخة بعض الشيء.


يتوفر متصفح Arc مجانًا لمستخدمي macOS و iOS و iPadOS و Windows 11 والآن Windows 10. تعد التحديثات المستقبلية بوجود مانع إعلانات مدمج ومنع التتبع ومكافآت أخرى مثيرة للاهتمام. يمكنك تنزيل Arc من الموقع الرسمي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق