اخر الاخبار

أفضل خيار اقتصادي لجهاز آيباد: الجيل التاسع نموذج 2021

 

أفضل خيار اقتصادي لجهاز آيباد: الجيل التاسع نموذج 2021


إذا كنت تبحث عن جهاز آيباد بسعر معقول وبعيد عن أحدث التقنيات، فإن أمازون تقدم النموذج الأساسي لعام 2021 بسعر 199 دولارًا فقط. على الرغم من أن هذا النموذج يأتي من جيل سابق، إلا أن الإصدار التاسع يمكن أن يكون خيارًا رائعًا للأطفال وكبار السن أو لمن يرغب في استخدامه كمنصة للتحكم في منزله الذكي المرتكز على نظام HomeKit.


شراء آيباد الجيل التاسع من امازون


يأتي هذا النموذج الذي تم إطلاقه منذ ثلاث سنوات كجهاز لوحي قادر لجميع من لا يمانعون التخلي عن أحدث التقنيات. يتميز آيباد الجيل التاسع بشاشة ريتينا بحجم 10.2 بوصة ومستشعر Touch ID القديم والذي يعتمد على زر الصفحة الرئيسية. ويعمل الجهاز بواسطة شريحة A13 Bionic التي تضم معالجًا سداسي النواة ومعالج رسومي رباعي النواة ومحرك عصبي ثماني النواة. ورغم أنه ليس الخيار الأمثل لمن يبحث عن أداء فائق السرعة أو شاشة مذهلة، إلا أن السعر يجعل من الصعب انتقاد هذا الأمر.


وفقًا لمراجعة لعام 2021، وُصِف هذا النموذج بأنه "تحديث بسيط" مقارنة بالإصدار السابق. قال ناثان إنغراهام إنه "جهاز لوحي سريع وخفيف الوزن مع شاشة رائعة وكم هائل من التطبيقات، دون الحاجة لإنفاق الكثير". وفي اختبارات البطارية لدينا، حقق الجهاز أداءً أفضل من تقديرات أبل البالغة 10 ساعات، حيث صمد لنحو 14 ساعة في بث الفيديو.


يعمل هذا الجهاز بنظام iPadOS 17 وسيدعم إصدار iPadOS 18 عند إطلاقه هذا الخريف. لا يُعرف عدد التحديثات السنوية التي سيكون مؤهلاً لها بعد ذلك، لكن البرنامج الجديد لعام 2024 سيستمر في العمل على جهازيْن من الأجيال السابقة، مما يشير إلى أنه قد لا يكون في نهاية الطريق بعد.



أفضل خيار اقتصادي لجهاز آيباد: الجيل التاسع نموذج 2021




الجهاز مناسب أيضًا للدردشة عبر الفيديو، حيث يتمتع بكاميرا أمامية واسعة بقدرة 12 ميجابكسل تدعم ميزة Center Stage. هذه الميزة تعتمد على التعلم الآلي وتتتبع وجهك ووجوه الآخرين ضمن الصورة، مما يعدل إطار المكالمة تلقائيًا من خلال تحركات الزوم من خلال التحريك والتكبير/التصغير التلقائي.


إذا كنت ترغب في إضافة ملحقات لتحسين تجربة الاستخدام لتكون أقرب إلى تجربة اللابتوب، فإن آيباد الجيل التاسع متوافق مع قلم أبل من الجيل الأول ولوحة المفاتيح الذكية من أبل.


من المهم أن نلاحظ أن هذا الجهاز يستخدم موصل Lightning بدلاً من USB-C الذي تحولت إليه أبل في تشكيلتها من المنتجات. يتضمن الجهاز شاحنًا في العلبة، لكن قد ترغب في أخذ ذلك في الاعتبار إذا كنت قد تخلَّصت من جميع كابلات Lightning القديمة لديك. من ناحية أخرى، قد يعتبر البعض أن وجود مدخل سماعات الرأس الذي تم إيقافه الآن من أبل ميزة إضافية.


خلاصة

إن آيباد الجيل التاسع يمثل خيارًا اقتصاديًا ممتازًا لمن يحتاج إلى جهاز لوحي لأغراض متعددة، من التعليم إلى الترفيه. بسعره المنخفض وأداءه الجيد، سيلبي احتياجات العديد من المستخدمين.


شراء آيباد الجيل التاسع من امازون



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق