اخر الاخبار

تطبيق Blackmagic Camera 2.0 يضيف التحكم المتعدد بالآيفون وإصدارًا للآيباد

 

تطبيق Blackmagic Camera 2.0 يضيف التحكم المتعدد بالآيفون وإصدارًا للآيباد


أعلنت شركة Blackmagic ديزاين عن إصدار النسخة 2.0 من تطبيق Blackmagic Camera، والذي يضم مجموعة جديدة من الميزات بالإضافة إلى دعم رسمي لأجهزة آيباد.


يُتيح تطبيق Blackmagic Camera للمستخدمين التحكم في الكاميرا الرقمية ومعالجة الصور بشكل مشابه لكاميرات Blackmagic ديزاين الاحترافية. وبحسب الشركة، يمكن للمستخدمين من خلال التطبيق إنتاج محتوى بصري متميز بجودة سينمائية عالية لمواقع مثل يوتيوب وتيك توك وإنستغرام.


أضافت النسخة 2.0 ميزة جديدة تتيح التحكم بعدة هواتف آيفون عن بُعد. يعمل أحد الأجهزة كجهاز تحكم رئيسي بينما يمكن توصيل الأجهزة الأخرى بشبكة سلكية أو لاسلكية. يمكن للمستخدمين التحكم في وظائف التطبيق مثل التكبير، التركيز، توازن اللون الأبيض، معدل الإطار، زاوية الغالق، واختيار العدسة، بالإضافة إلى مزامنة تسجيل الكاميرات بشكل متزامن.


كما يدعم هذا الإصدار تسجيل فيديو بدقة عالية وبمعدل إطار يصل إلى 100 إطار في الثانية على هواتف آيفون 15 برو. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تحديد مقاطع متعددة في علامة تبويب الوسائط لمشاركتها أو تعديلها بشكل جماعي. كما تم تحسين أداء التطبيق واستقراره بشكل عام.


ومن أبرز الميزات الجديدة دعم تطبيق Blackmagic Camera لأجهزة آيباد، مما يوفر تجربة استخدام أفضل بفضل الشاشة الأكبر، خاصة عند مراقبة عدة هواتف آيفون عن بُعد.


يتكامل التطبيق مع خدمة Blackmagic Cloud ويتيح تحميل المحتوى مباشرة إلى تطبيق تحرير الفيديو DaVinci Resolve. وكما هو الحال مع DaVinci Resolve لنظام ماك، فإن تطبيق Blackmagic Camera متوفر مجانًا ويمكن تنزيله من متجر التطبيقات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع Blackmagic Design الإلكتروني.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق