اخر الاخبار

ديزني ستبدأ في إنهاء مشاركة كلمات مرور ديزني+ ابتداءً من سبتمبر

 

ديزني ستبدأ في إنهاء مشاركة كلمات مرور ديزني+ ابتداءً من سبتمبر


أعلنت شركة ديزني، العملاق الترفيهي العالمي، عن خطط صارمة لمكافحة ظاهرة مشاركة كلمات السر لحسابات ديزني+. فبدءًا من شهر سبتمبر المقبل، ستبدأ الشركة في تطبيق إجراءات جديدة تهدف إلى الحد من هذه الممارسة الشائعة بين المستخدمين، مما قد يؤثر بشكل مباشر على عادات المشاهدة لملايين المشتركين حول العالم.


أكد إيغر أن ديزني ستبدأ بالقضاء على مشاركة كلمات السر "بجدية" الشهر المقبل. وكانت ديزني تتحدث بالفعل عن التخلص من مشاركة كلمات السر منذ سبتمبر الماضي، ولكن الجدول الزمني تغير عدة مرات. بدأت ديزني في تطبيق حظر على مشاركة كلمات السر في بعض البلدان في يونيو، ولكن يبدو أن جهود الشركة ستمتد إلى الولايات المتحدة ودول أخرى في سبتمبر 2024.


وفقًا لإيغر، تريد ديزني إنهاء مشاركة كلمات السر لتحويل ديزني+ إلى عمل تجاري متنامٍ.


كانت الحملة الصارمة ضد مشاركة كلمات السر ناجحة بالنسبة لنتفليكس. أوقفت نتفليكس السماح بمشاركة كلمات السر بين الأسر المتعددة في عام 2023، وشهدت نمواً قوياً في عدد المشتركين في الأرباع التالية. وفي أبريل، قال إيغر إنه معجب بما فعلته نتفليكس، ووصف الشركة بأنها "النموذج الذهبي في البث".


قال إيغر: "لدي بالفعل احترام كبير جدًا لما أنجزوه. إذا استطعنا تحقيق ما أنجزوه فقط، فسيكون ذلك رائعًا". أما بالنسبة للعملاء الذين تم إبلاغهم بالفعل بأنه لا يمكنهم مشاركة كلمات السر الخاصة بهم بعد الآن، فقد قال إيغر إن الشركة لم تواجه "أي رد فعل سلبي على الإطلاق".


مثل نتفليكس، تخطط ديزني للسماح للمشتركين بدفع مبلغ إضافي لمشاركة خططهم مع شخص خارج منزلهم، ولكن لم يتم الإعلان عن الأسعار بعد.


أعلنت ديزني هذا الأسبوع أيضًا عن خطط لرفع أسعار ديزني+ وهولو وإي إس بي إن+ في أكتوبر. سيكون سعر ديزني+ مع الإعلانات 9.99 دولارًا شهريًا، بزيادة عن 7.99 دولارًا، وسيكون سعر ديزني+ بدون إعلانات 15.99 دولارًا شهريًا، بزيادة عن 13.99 دولارًا.


تم إطلاق ديزني+ لأول مرة في عام 2019، في نفس الوقت تقريبًا الذي تم فيه إطلاق Apple TV +. عندما تم إطلاق الخدمة، كانت ديزني تفرض رسومًا قدرها 6.99 دولارًا شهريًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق