اخر الاخبار

تسريبات مثيرة عن سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S25

 

تسريبات مثيرة عن سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S25


إذا كانت التسريبات والشائعات صحيحة، فقد تجلب سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S25 التي ستصدر العام المقبل ترقيات كبيرة. فقد أفاد بعض كبار مسؤولي الشركة بأن سامسونج قد تقدم تحسينات غير مسبوقة لكاميرات وشاشة هاتف جالاكسي S25 ألترا.


في خضم هذا، تم العثور على إصدار اختبار واجهة المستخدم One UI لسلسلة جالاكسي S25 على خوادم سامسونج. ومن المتوقع أن تُطلق سامسونج سلسلة جالاكسي S25 في بداية العام المقبل. ومن المحتمل أن تكون هذه السلسلة مدعومة بمعالج كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الرابع ومعالج إكسينوس 2500.


رغم ما تم الإبلاغ عنه سابقًا حول احتمال عدم وجود نسخة Plus في سلسلة جالاكسي S25، فإن إصدار الاختبار يظهر جميع الأجهزة الثلاثة، وهي: جالاكسي S25، وجالاكسي S25 بلس، وجالاكسي S25 ألترا، على خوادم الاختبار الخاصة بسامسونج. ومن المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة جالاكسي S25 مع تحديث One UI 7.1 المبني على نظام أندرويد 15.



تسريبات مثيرة عن سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S25




تم رصد النسخ الأمريكية من هواتف جالاكسي S25 على منصة CheckFirm، حيث تم إدراج هذه الأجهزة برموز الطراز SM-S938U، SM-S936U، وSM-S931U.


تظهر نسخة البرنامج الثابت (Firmware) إصدار بناء PDA الذي ينتهي بالرمز AXH4. إن وجود نسخة اختبار البرنامج الثابت تقوي الفرضية بأن سامسونج تسير على الطريق الصحيح في التحضيرات لسلسلة جالاكسي S25.


من المتوقع أن تدعم سلسلة جالاكسي S25، المدعومة بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الرابع، ميزة مشابهة لتقنية DLSS (الترشيح الذكي العميق). ببساطة، وفقًا للتسريبات، من شأن هذه الميزة أن توفر تجربة ألعاب محسّنة بشكل كبير، قد تمكن الألعاب مثل "جينشين إمباكت" من العمل بدقة 1080 بكسل بمعدل 120 إطارًا في الثانية.


تُشير الشائعات أيضًا إلى أن سامسونج قد تخصص ترقيات كبيرة للكاميرا في جالاكسي S25 ألترا. ومن المتوقع أن يتلقى الجهاز حساسات كاميرا جديدة، كما يُحتمل أن يكون أنحف هاتف ألترا منذ هاتف جالاكسي نوت 20 ألترا. كما يُمكن أن تقدم سامسونج معالجات ميدياتك لعائلة جالاكسي S25، على الأقل في بعض المناطق حول العالم.


في الختام، يبدو أن سلسلة جالاكسي S25 ستكون مثيرة للاهتمام، مع العديد من التحسينات والتقنيات الجديدة التي يمكن أن ترضي المستخدمين، مما يجعلها واحدة من الإصدارات الأكثر توقعًا في العام المقبل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق