اخر الاخبار

قامت شركة فوكسكون بتوظيف 50,000 عامل إضافي مع زيادة شركة آبل إنتاج هواتف آيفون 16

 

قامت شركة فوكسكون بتوظيف 50,000 عامل إضافي مع زيادة شركة آبل إنتاج هواتف آيفون 16


زادت شركة آبل من إنتاج هاتف iPhone 16 توقعًا لارتفاع الطلب، مما دفع شركة فوكسكون إلى توظيف 50,000 عامل جديد في غضون أسبوعين فقط، وفقًا لتقرير من موقع بزنس كوريا.


قررت آبل على ما يبدو زيادة الإنتاج بنسبة 10% هذا العام، مستهدفة إنتاج إجمالي يبلغ 90 مليون وحدة من طراز iPhone 16، في توقع لزيادة قوية في المبيعات. وقد كثفت الشركة جهود الإنتاج مع شريكها الرئيسي في التصنيع، فوكسكون، في مدينة تشنغتشو بالصين. تُعرف هذه المصنع بأنه أكبر قاعدة إنتاج لهواتف iPhone في العالم، وهو الآن يعمل بكامل طاقته، بعد أن جلب 50,000 عامل إضافي خلال الأسبوعين الماضيين.


تعتبر منشأة فوكسكون في تشنغتشو مركزًا حيويًا في سلسلة التوريد العالمية لشركة آبل، حيث تتحمل مسؤولية حوالي 80% من إنتاج هواتف iPhone الخاصة بالشركة. ومع بداية موسم الذروة لإنتاج هواتف iPhone عادةً في أغسطس واستمراره حتى ديسمبر، فإن حملة التوظيف التي تقوم بها فوكسكون تعتبر حاسمة لتلبية الزيادة المطلوبة في الإنتاج خلال هذه الفترة. وقد أفادت وسائل الإعلام المحلية أن فوكسكون قد رفعت بشكل كبير من الأجور والمكافآت لجذب القوة العاملة اللازمة. في أواخر يوليو، أعلنت الشركة عن زيادة الأجر بالساعة ليصل إلى 25 يوان، ورفعت مكافأة التوظيف من 6,000 يوان إلى 7,500 يوان اعتبارًا من أغسطس.


كما تخطط آبل أيضًا لإنتاج مجموعة أكبر من طرازات iPhone في الهند بدءًا من مجموعة iPhone 16. ومن المتوقع أن تُطلق الأجهزة الجديدة الشهر المقبل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق