اخر الاخبار

تحرير مساحة تخزينية على آيفون: حل مبتكر مع SanDisk iXpand Flash Drive Go

 

تحرير مساحة تخزينية على آيفون: حل مبتكر مع SanDisk iXpand Flash Drive Go


أحد أكبر الإزعاجات التي تواجه مستخدمي آيفون أثناء محاولة تحديث أجهزتهم هو الحاجة إلى مساحة تخزينية كافية. إذا لم يكن لديك مساحة تخزين كافية على جهازك، فلن تتمكن من إجراء التحديث عبر الهواء. ولذلك، من الضروري تحرير بعض المساحة، وهنا يأتي دور منفذ SanDisk iXpand Flash Drive Go بسعة 256 جيجابايت، المتوافق مع أجهزة آيفون وآيباد. والآن، يمكنك الحصول عليه بسعره الأدنى على الإطلاق.


يتميز هذا المنفذ من SanDisk بقدرته على التوصيل مباشرةً بجهاز آيفون من خلال منفذ الشحن، وهو متوافق مع أجهزة آيفون 5 وما بعدها. يحتوي المنفذ على موصل "لايتنينغ" على إحدى نهايتيه يتناسب مع آيفون وآيباد، بينما تحتوي النهاية الأخرى على موصل USB يسمح لك بتوصيله بالكمبيوتر لتخزين بياناتك.


لاستخدام هذا الجهاز التخزيني مع آيفون أو آيباد، تحتاج إلى تحميل تطبيق iXpand Drive وكذلك يجب أن يكون نظام التشغيل iOS 13 أو أحدث. بمجرد توصيل الجهاز واختيار خيار النسخ الاحتياطي التلقائي في التطبيق، يمكنك تصوير مقاطع الفيديو مباشرةً على المنفذ، الأمر الذي يمنعك من استهلاك المزيد من مساحة تخزين آيفون.


لتعزيز أمان بياناتك، يأتي جهاز SanDisk مع ميزة حماية بكلمة مرور. هذه الميزة مدعومة من أنظمة التشغيل iOS 13 وما بعدها، وmacOS 10.8 وما بعدها، وWindows 7 وما بعدها. تصميم هذا المنفذ الدوار يضفي عليه المزيد من المتانة، حيث يحمي الموصلات من التلف. كما أنه يحتوي على ثقب لحلقة المفاتيح، مما يسمح لك بتعليقه بسلسلة.


يمكنك الآن شراء SanDisk iXpand Flash Drive Go بسعة 256 جيجابايت لجهاز آيفون وآيباد مقابل 49.99 دولاراً، مع خصم يصل إلى 17%.


إذا كنت تعاني من مشكلة نقص المساحة عند تحديث جهازك، فإن هذا الحل يعد مثالياً لتوفير السعة المطلوبة مع الحفاظ على أمان بياناتك.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق