اخر الاخبار

استئناف شحن Galaxy Buds 3 Pro بعد حل مشكلات مراقبة الجودة

 

استئناف شحن Galaxy Buds 3 Pro بعد حل مشكلات مراقبة الجودة


بعد إطلاق سماعات Galaxy Buds 3 Pro الشهر الماضي، أبلغ بعض المشترين الأوائل عن وجود مشاكل في مراقبة الجودة في أجهزتهم. بعد تقارير متعددة عن مثل هذه المشكلات، توقفت سامسونج عن شحن سماعات الأذن اللاسلكية الرائدة الجديدة الخاصة بها لعدة أسابيع. الآن، أعادت الشركة استئناف شحن Galaxy Buds 3.


اضطرت سامسونج إلى وقف شحن سماعات Galaxy Buds 3 Pro مباشرة بعد إطلاقها بسبب بعض مشاكل مراقبة الجودة. في ذلك الوقت، ادعى ممثلو الشركة أن سامسونج قد حسّنت عملية مراقبة الجودة وبدأت في إعادة فحص الوحدات المقبولة. لذلك، اضطر الأشخاص الذين طلبوا هذه السماعات مسبقًا إلى الانتظار عدة أسابيع حيث تأخرت طلباتهم. الآن، يبدو أن المستخدمين بدأوا في استلام سماعات Galaxy Buds 3 Pro الخاصة بهم.


نشر بعض المشترين صورًا لسماعات Galaxy Buds 3 Pro الجديدة التي وصلتهم على Reddit (عبر 9To5Google). يبدو أن الشحنات استؤنفت في أوروبا والولايات المتحدة. وقال مستخدمون آخرون إن تاريخ التسليم المقدر لسماعات Galaxy Buds 3 Pro الخاصة بهم قد تغير (تم تقديمه). لذا، إذا كنت قد طلبت سماعات Galaxy Buds 3 Pro مسبقًا، يجب عليك التحقق من حالة التسليم مرة أخرى إذا لم تستلم السماعات بعد.


عانت سماعات Galaxy Buds 3 Pro من مشاكل في مراقبة الجودة، شملت فجوات غير متساوية وتشوهات في الغلاف البلاستيكي واختلاف في سطوع أضواء Blade اليسرى واليمنى. حتى أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون بدت هشة وكانت عرضة للكسر عند إزالتها من علبة السماعات.


اشتري سماعات Galaxy Buds 3 Pro



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق