اخر الاخبار

احصل على هاتف Google Pixel 9 الجديد من أمازون واحصل على بطاقة هدية مجانية تصل قيمتها إلى 200 دولار

 

احصل على هاتف Google Pixel 9 الجديد من أمازون واحصل على بطاقة هدية مجانية تصل قيمتها إلى 200 دولار


في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت جوجل رسمياً عن أحدث أفراد عائلة هواتف بيكسل الذكية خلال فعاليتها الكبيرة للصحافة. الهواتف الجديدة تشمل: Pixel 9، وPixel 9 Pro، وPixel 9 Pro XL. إذا كنت تفكر في طلب شراء النسخة المفتوحة من أي من هذه الهواتف، فقد ترغب في اعتبار الحصول عليها من أمازون.


بطاقة هدايا أمازون مجانية

تقدم أمازون حالياً عرضاً جذاباً حيث يمكن للمشترين الحصول على بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار أو 200 دولار عند شراء الهواتف الجديدة من سلسلة بيكسل 9، بدون أي تكلفة إضافية. على وجه التحديد، عند شراء Pixel 9 ستحصل على بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار، بينما ستوفر بطاقة هدايا بقيمة 200 دولار مع شراء أي من Pixel 9 Pro أو Pixel 9 Pro XL.


تفاصيل العرض

سترسل قيمة بطاقة الهدايا بشكل منفصل عن الهاتف، وستكون قيمتها نفسها بغض النظر عن حجم الذاكرة الذي تختاره من هذه الهواتف. لديك حتى 28 أغسطس للاستفادة من هذا العرض المقدم من أمازون. إذا قررت إعادة الهاتف، سيتعين عليك أيضاً إرجاع بطاقة الهدايا، وإلا ستتحمل رسوم بقيمة 100 دولار أو 200 دولار.


مواصفات الهواتف

ستأتي هواتف Google Pixel 9 وPixel 9 Pro بشاشات بقياس 6.3 إنش، بينما سيكون لدى Pixel 9 Pro XL شاشة أكبر بحجم 6.8 إنش. سيحتوي هاتف Pixel 9 القياسي على ذاكرة RAM بسعة 12 جيجابايت، بينما ستحصل هواتف Pixel 9 Pro وPixel 9 Pro XL على ذاكرة RAM بسعة 16 جيجابايت. جميع هذه الهواتف ستزود بمعالج Tensor G4 الجديد، الذي سيدعم تشغيل تكنولوجيا Gemini Nano من جوجل مع إمكانية معالجة بيانات متنوعة باستخدام الذكاء الاصطناعي.


أسعار الهواتف

* يبدأ سعر Google Pixel 9 من 799 دولار مع بطاقة هدايا أمازون مجانية بقيمة 100 دولار.


* يبدأ سعر Google Pixel 9 Pro من 999 دولار مع بطاقة هدايا أمازون مجانية بقيمة 200 دولار.


* يبدأ سعر Google Pixel 9 Pro XL من 1,099 دولار مع بطاقة هدايا أمازون مجانية بقيمة 200 دولار.


إذا كنت من عشاق التكنولوجيا، فإن هواتف بيكسل الجديدة تستحق النظر بجدية، وخاصة مع العرض الخاص الذي تقدمه أمازون.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق