اخر الاخبار

تحديث نظام تسجيل الدخول إلى حسابات جوجل في متصفح كروم على نظام أندرويد والكمبيوتر الشخصي

 

تحديث نظام تسجيل الدخول إلى حسابات جوجل في متصفح كروم على نظام أندرويد والكمبيوتر الشخصي


بعد أن تم تقديم "نموذج الهوية الجديد" في متصفح كروم على نظام iOS العام الماضي، من المقرر أن يقوم كروم على نظام أندرويد والكمبيوتر الشخصي قريبًا باستبدال نظام "المزامنة" الخاص به بنظام تسجيل الدخول بحساب جوجل الأكثر شيوعً.


سيتيح لك تسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك في كروم على أندرويد والكمبيوتر الشخصي قريبًا الوصول إلى كلمات المرور المحفوظة، ومعلومات الدفع، والعناوين. وعلى نظام أندرويد، ستحصل أيضًا على إشارات مرجعية وقائمة قراءة وإعدادات، مع وجود المزيد من أنواع البيانات التي ستضاف إلى الإصدار الخاص بالكمبيوتر في المستقبل.


بينما يمكنك أيضًا "مزامنة علامات التبويب وسجل التصفح" مع حساب جوجل الخاص بك عبر تفعيل إعداد منفصل.


تم إطلاق نظام مزامنة كروم لأول مرة في عام 2009 من خلال عملية من مرحلتين: "حيث يتطلب الأمر تسجيل الدخول أولاً ثم تفعيل المزامنة." هذا التغيير القادم يعكس كيفية توقع المستخدمين بشكل متزايد أن يتمكنوا من تسجيل الدخول للوصول إلى بياناتهم والخروج للحفاظ على أمانها.


نموذج الهوية "الجديد" الذي سيحل في النهاية محل نموذج المزامنة القديم قادم "قريبًا" إلى كروم على أندرويد والكمبيوتر الشخصي. يمكنك أيضًا متابعة استخدام كروم دون الحاجة إلى تسجيل الدخول.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق