اخر الاخبار

جوجل تتخلى عن Chromecast وتكشف عن جهاز Google TV Streamer الفاخر

 

جوجل تتخلى عن Chromecast وتكشف عن جهاز Google TV Streamer الفاخر


في عام 2013، أعلنت جوجل لأول مرة عن Chromecast، وهو جهاز صغير يحول التلفزيونات العادية إلى تلفزيونات ذكية. وقد وفر الوصول إلى مختلف تطبيقات الإنترنت، بما في ذلك يوتيوب والمزيد. على مر السنين، تراجعت أهمية Chromecast حيث جاءت معظم التلفزيونات بنظام تشغيل خاص بها وتطبيقات ذكية. الآن، تحل جوجل محل مجموعة Chromecast بجهاز Google TV Streamer الأكثر تميزًا. يوفر Google TV Streamer تجربة ترفيه وبيت ذكي.


يأتي Google TV Streamer مزودًا بمعالج محسن وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين سعة 32 جيجابايت لأداء رائع. يدعم 4K HDR مع Dolby Vision و Dolby Atmos لتجربة صوت وصورة رائعة.


باستخدام Google TV Streamer، يمكنك الوصول إلى تطبيقات البث الشائعة مثل YouTube TV و Netflix و Disney+ و Apple TV والمزيد. كما يوفر الوصول إلى التلفزيون المباشر مع أكثر من 800 قناة مجانية. باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي من جوجل، يتم تقديم اقتراحات المحتوى عبر جميع اشتراكاتك في مكان واحد. مع Gemini، يمكنك الآن الحصول على ملخصات كاملة ومراجعات وتحليلات موسمية للمحتوى.


مع الوضع المحيط، يمكنك عرض صورك المفضلة من Google Photos أو إنشاء صور جديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي والمزيد. ويمكنك استخدام صوتك للقيام بكل هذا.


يدعم Google TV Streamer الاتصال بـ Matter و يحتوي على جهاز توجيه حدود Thread مدمج يتيح لك الاتصال بسهولة بالأجهزة الذكية المنزلية مثل الأقفال وأجهزة استشعار الحركة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك لوحة Google Home التحقق من كاميراتك وضبط الأضواء والمزيد.


أخيرًا، يتيح لك Google TV Streamer بث المحتوى من هاتفك الذكي، والتحكم بالموسيقى في منزلك من تلفزيونك، وحتى إضافتها إلى مجموعات مكبرات الصوت.


يتوفر Google TV Streamer بلونين: البورسلين والبندق (متوفر فقط من متجر Google الأمريكي). يمكنك الطلب المسبق اليوم بسعر 99.99 دولارًا، وسيكون متاحًا بدءًا من 24 سبتمبر من متجر Google وتجار التجزئة الآخرين.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق