اخر الاخبار

يحصل جوجل درايف على خيار جديد لحفظ المستندات الممسوحة ضوئيًا كصور JPEG

 

يحصل جوجل درايف على خيار جديد لحفظ المستندات الممسوحة ضوئيًا كصور JPEG


أعلنت شركة جوجل عن تحديث صغير ولكنه مهم لتطبيق جوجل درايف يضيف خيارًا جديدًا للمستخدمين الذين يقومون بمسح المستندات. حتى الآن، كان بإمكان مستخدمي جوجل درايف مسح المستندات وحفظها بتنسيق PDF ليتم رفعها إلى السحابة.


خلال عطلة نهاية الأسبوع، أعلنت جوجل أنها أضافت خيارًا ثانٍ لمستخدمي درايف الذين يقومون بمسح المستندات عبر التطبيق: وهو خيار حفظ الملفات بتنسيق JPEG. يتيح التحديث الأخير للمستخدمين الاختيار بين حفظ الملفات الممسوحة بتنسيق PDF أو JPEG.



يحصل جوجل درايف على خيار جديد لحفظ المستندات الممسوحة ضوئيًا كصور JPEG




من المهم ملاحظة أن هذه الميزة متاحة فقط على هواتف أندرويد التي تستخدم تطبيق جوجل درايف. ومن الجانب الإيجابي، أفادت جوجل بأن التحديث بدأ في التوزيع على الجميع، ومن المتوقع أن يكتمل في غضون 15 يوم عمل.


يجب أن تضع في اعتبارك أن الخيار الجديد لحفظ الملفات الممسوحة بتنسيق JPEG متاح لجميع عملاء جوجل ورك سبيس، والمشتركين في خدمة Workspace الفردية، والمستخدمين الذين لديهم حسابات جوجل الشخصية، مما يعني أن معظم من يستخدمون تطبيق درايف على هواتفهم الأندرويد يمكنهم الاستفادة من هذه الميزة.


بهذا التحديث، تسعى جوجل إلى تسهيل عملية حفظ الوثائق الممسوحة للمستخدمين، مما يُظهر التزامها بتوفير تجربة أفضل لمستخدمي خدماتها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق