اخر الاخبار

يحصل Google Meet على ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تُسمى "دوّن لي الملاحظات"

 

يحصل Google Meet على ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تُسمى "دوّن لي الملاحظات"


أعلنت جوجل في مدونة Workspace الرسمية عن إضافة ميزة جديدة لتطبيق Google Meet تُعرف باسم "دوّن لي الملاحظات". ستساعد هذه الميزة المستخدمين على التركيز في اجتماعاتهم بدلاً من الانشغال بتدوين التفاصيل المهمة.


ميزة حصرية لمستخدمي Google Workspace

تُعتبر هذه الميزة حصرية لمستخدمي Google Workspace، حيث ستمنح جوجل المسؤولين القدرة على التحكم في ما إذا كان يجب تفعيل هذه الميزة لمستخدميهم. لاحقًا، ستصبح هذه الميزة متاحة للمستخدمين النهائيين.


سيكون لدى المسؤولين القدرة على تشغيل أو إيقاف الميزة لمجموعة من المستخدمين أو للمنظمة بأكملها. يمكن للمسؤولين الانتقال إلى التطبيقات > Google Workspace > Google Meet > إعدادات Gemini للتحكم في الميزة عبر وحدة التحكم الخاصة بالمسؤول.



يحصل Google Meet على ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تُسمى "دوّن لي الملاحظات"




جزء من مجموعة أدوات Gemini

تعد ميزة "دوّن لي الملاحظات" جزءًا من مجموعة أدوات الذكاء الاصطناعي Gemini. ستكون متاحة للمستخدمين الذين لديهم إضافات Gemini Enterprise، وGemini Education Premium، وAI Meetings، وMessaging Add-on. لذلك، يمكنك استخدام هذه الميزة الجديدة فقط إذا كان لديك واحدة من هذه التراخيص.


تستخدم ميزة "دوّن لي الملاحظات" الذكاء الاصطناعي المتقدم من جوجل لتحويل اجتماعاتك إلى نصوص وتلخيصها في الوقت الحقيقي. تُخزن الملاحظات في مجلد درايف الخاص بصاحب الاجتماع، وستتبع سياسة الاحتفاظ التي تم تكوينها في منظمتك. يمكن البحث في الملاحظات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، مما يسهل العثور على المعلومات التي تحتاجها.


ملاحظات حول دقة الذكاء الاصطناعي

من المهم ملاحظة أن هناك احتمالية أن يرتكب الذكاء الاصطناعي أخطاء أثناء تحويل اجتماعاتك إلى نصوص. ومع ذلك، فإن الميزة تجعل من السهل مشاركة التفاصيل المهمة حول الاجتماع مع شخص ما فاتته الأسباب.


يجب على المسؤولين ملاحظة أن الميزة ستكون مفعلة بشكل افتراضي. سيبدأ طرح ميزة "دوّن لي الملاحظات" في Google Meet تدريجيًا اعتبارًا من 13 أغسطس 2024، ومن المتوقع أن تكون متاحة لجميع المستخدمين بحلول 21 أغسطس 2024.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق