اخر الاخبار

قد تجعل صور جوجل من السهل جدًا تحرير اللقطات القديمة

 

قد تجعل صور جوجل من السهل جدًا تحرير اللقطات القديمة


تضيف جوجل بانتظام ميزات جديدة إلى صور جوجل، مما يمنحك المزيد من الطرق لتحرير ومشاركة صورك المفضلة. على سبيل المثال، في الآونة الأخيرة، شوهد عملاق التكنولوجيا وهو يطور ميزة لتحسين الصور تلقائيًا قبل المشاركة. ولكن هذا ليس كل شيء - محرر الفيديو في صور جوجل يحصل أيضًا على تحديث واجهة المستخدم. والآن، يبدو أن الشركة تعمل على طريقة أبسط لتحرير الصور القديمة أيضًا.


يشير تحليل حديث لتطبيق صور جوجل (الإصدار 6.93) إلى أن جوجل قد تضيف زر تحرير للصور في الذكريات. هذا يعني أنه إذا كنت تريد تحرير صورة رأيتها للتو في ذكرياتك، يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق النقر على أيقونة تحرير هناك مباشرة في الذكريات.


هذا أسهل بكثير من الطريقة الحالية، حيث يتعين عليك النقر على القائمة المكونة من ثلاث نقاط، وتحديد "عرض اليوم"، والتمرير خلال جدولك الزمني للعثور على الصورة التي تريدها، ثم النقر أخيرًا على أيقونة تحرير.




قد تجعل صور جوجل من السهل جدًا تحرير اللقطات القديمة




ينقلك النقر على الأيقونة إلى قائمة التحرير المألوفة مع جميع الأدوات اللازمة لتعديل صورك. يمكن أن تكون هذه الميزة الجديدة موفرة للوقت بشكل كبير إذا كنت تشارك الصور القديمة كثيرًا. أفعل ذلك كثيرًا بنفسي، خاصة عندما تظهر ذكريات جميلة، لذلك فإن وجود طريقة سريعة لتحرير صورة أو اثنتين قبل إرسالهما يبدو رائعًا جدًا.


قد يكون ذلك أيضًا إضافة مفيدة للغاية إذا كنت تريد تطبيق ميزات التحرير بالذكاء الاصطناعي بسرعة، مثل Magic Editor أو Magic Eraser، على الصور القديمة.


ويبدو أن صور جوجل تعد بعض الميزات الجديدة التي قد يتم إصدارها لاحقًا هذا العام. لا نعرف التاريخ الدقيق بعد، لذا ترقبوا المزيد من التحديثات!


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق