اخر الاخبار

ساعتك الذكية المثالية: جوجل بيكسل ووتش 2 بتخفيضات رائعة

 

ساعتك الذكية المثالية: جوجل بيكسل ووتش 2 بتخفيضات رائعة


إذا كنت تبحث عن شراء ساعة ذكية جديدة في الولايات المتحدة، فلا تفوت فرصة اقتناء ساعة جوجل بيكسل ووتش 2 المتوفرة بألوان هازيل أو باي، والتي تم تخفيض سعرها إلى 29% لتصل إلى أقل سعر لها على الإطلاق. يتزامن هذا السعر المنخفض مع الكشف عن الساعة الجديدة "بيكسل ووتش 3".


مميزات ساعة جوجل بيكسل ووتش 2

تتميز ساعة بيكسل ووتش 2 بالعديد من الخصائص المفيدة، مثل تتبع معدل ضربات القلب، ومراقبة النوم، وإدارة التوتر، وميزات الأمان. ورغم أنها لم تمض عليها سوى أقل من عام منذ إصدارها في أكتوبر من العام الماضي، إلا أنها تحتفظ بمكانتها بين الساعات الذكية.


على الرغم من أن معظم الساعات الذكية توفر ميزات مثل تتبع معدل ضربات القلب والنوم، إلا أن ساعة جوجل بيكسل ووتش 2 تتمتع بميزات متقدمة مثل تطبيق رسم القلب (ECG) الذي يمكنك من فحص إيقاع قلبك والحصول على تنبيهات في حال كان هناك أي عدم انتظام في نغمة القلب. كما تحتوي الساعة على خاصية كشف السقوط، حيث تتصل بخدمات الطوارئ تلقائيًا إذا سقطت بقوة ولم تكن تتجاوب.


ميزات الأمان

تشمل ميزات الأمان الأخرى خاصية "SOS الطارئة" التي تتيح لك الاتصال بسرعة بأشخاص موثوقين أو خدمات الطوارئ. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الساعة على مؤقت، فإذا كنت خارج المنزل بمفردك وانتهى وقت المؤقت، ستقوم الساعة بمشاركة موقعك مع جهات الاتصال القريبة لتطمئن عليهم إذا كنت بخير.


المواصفات التقنية

فيما يتعلق بالمواصفات، تأتي هذه الساعة بنظام تشغيل "أندرويد وير"، وشاشة قياس 1.2 إنش، وذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت، وسعة تخزين تبلغ 32 غيغابايت، وبطارية سعة 306 مللي أمبير تدوم طوال اليوم. كما أن الشاشة من نوع AMOLED حيث توفر سطوعًا يصل إلى 1000 شمعة مع حماية من زجاج كورنينغ غوريلا 5.


السعر الحالي

يمكنك الآن شراء ساعة جوجل بيكسل ووتش 2 بسعر 249.99 دولار فقط، بألوان هازيل أو باي من متجر أمازون الامريكي. لا تفوت هذه الفرصة للحصول على ساعة ذكية تجمع بين الأناقة والوظائف المتطورة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق