اخر الاخبار

أداة البحث في جوجل تزيل معظم خيارات التخصيص لكنها تضيف ميزة اللون الديناميكي

 

أداة البحث في جوجل تزيل معظم خيارات التخصيص لكنها تضيف ميزة اللون الديناميكي


أفادت تقارير بأن أحدث تحديث تجريبي لتطبيق جوجل قد أزال معظم خيارات تخصيص واجهة بحث جوجل. والآن، يمكنك فقط الاختيار بين مجموعة محددة من السمات اللونية.


في السابق، كان عليك وضع واجهة بحث جوجل على الشاشة الرئيسية، ثم الانتقال إلى قائمة الإعدادات لتخصيص الواجهة. هنا يمكنك تغيير شعار الشريط (شعار جوجل أو شعار "G" متعدد الألوان)، وشكل الشريط (مستطيل بأركان مدببة أو مستديرة أو بيضاوية)، ولون الشريط (خلفية داكنة مع أيقونات بأربعة ألوان، فاتحة مع رمادي، سوداء مع أبيض، أو ضبط لون مخصص)، وتظليل الشريط (شفاف إلى صلب).


الآن، سترى خيارًا جديدًا يسمى "تخصيص واجهة البحث" يمكن الوصول إليه من إعدادات تطبيق جوجل. ومع ذلك، يلغي هذا الإعداد معظم خيارات التخصيص ويسمح لك باختيار عدد محدود من السمات اللونية.




أداة البحث في جوجل تزيل معظم خيارات التخصيص لكنها تضيف ميزة اللون الديناميكي




هناك خلفيات فاتحة وداكنة، مع نظام كافتراضي. تتوفر أيقونات العدسة والميكروفون و"G" فقط في التصميم بأربعة ألوان. هناك خيار اللون الديناميكي وخيار التخصيص الوحيد الآخر هو شريط الشفافية.


يمكنك استخدام الشريط لضبط شفافية واجهة بحث جوجل على الشاشة الرئيسية، وإذا كنت ترغب في إعادة تعيين الشفافية، فهناك زر "إلغاء" في الزاوية. يمكنك النقر على زر "إضافة" لوضع الواجهة بتخصيصك المفضل على الشاشة الرئيسية.


حتى الآن، تتوفر خيارات تخصيص واجهة البحث على هواتف Pixel و Samsung Galaxy مع إصدار بيتا لتطبيق جوجل 15.30.x وفقًا لـ 9To5Google. ولم يتم طرحه على نطاق واسع للجمهور حتى الآن.


كما تستعد جوجل لإطلاق سلسلة Pixel 9 في 13 أغسطس، وقد شوهد مؤخرًا هاتف Pixel 9 Pro Fold المزعوم في البرية في علبته الرسمية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق