اخر الاخبار

جوجل تتوقف عن إنتاج هواتف بيكسل 7 بعد الإعلان عن بيكسل 9

 

جوجل تتوقف عن إنتاج هواتف بيكسل 7 بعد الإعلان عن بيكسل 9


إذا كنت من المهتمين بهواتف بيكسل الجديدة، مثل بيكسل 9 وبيكسل 9 برو وبيكسل 9 برو XL وبيكسل 9 برو فولد، فقد فاتتك الأخبار التي تفيد بأن جوجل قامت بشكل رسمي بإيقاف إنتاج هواتف بيكسل 7 وبيكسل 7 برو وبيكسل فولد الأصلية.


إلغاء هواتف بيكسل 7 من الموقع الرسمي

وفقاً لتقرير حديث، قامت جوجل بإزالة هواتف بيكسل 7 وبيكسل 7 برو وبيكسل فولد من قسم "استعراض الهواتف" على موقعها الرسمي، كما رصدته موقع 9to5Google. ومع ذلك، لا تزال هواتف بيكسل 7a مدرجة بجانب هواتف بيكسل 8 وبيكسل 8a وبيكسل 9 وبيكسل 9 برو فولد.


تحديثات كبيرة في بيكسل 9 برو فولد

لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئاً، إذ أن بيكسل 9 برو فولد يأتي بترقيات كبيرة مقارنةً ببيكسل فولد السابق. يتميز بيكسل 9 برو فولد بشاشة أكبر، وحواف أرق، وتصنيف IPX8 لمقاومة الماء، وإعداد جديد من الكاميرات الخلفية الثلاثية، ويعمل بشريحة Tensor G4. بالإضافة إلى ذلك، يوحي نظام التسمية بأن جوجل تخطت ثماني أجيال من هواتف البيكسل فولد للوصول إلى بيكسل 9 برو فولد.


انتهاء عصر بيكسل 7

بالنسبة لسلسلة بيكسل 7، التي تشمل بيكسل 7 وبيكسل 7 برو، فإن كلا الهاتفين أصبحا الآن في عمر السنتين. لقد تم بيعهم جنباً إلى جنب مع بيكسل 8 و8 برو خلال الأشهر الماضية بأسعار بلغت 599 دولاراً و899 دولاراً على التوالي، لكن الآن لم يعد بالإمكان شراؤهم، على الأقل من الموقع الرسمي. لا يزال بيكسل 7a متاحاً بسعر 499 دولاراً، وهو نفس سعر بيكسل 8a (الذي يُفضل شراؤه لعدة أسباب). كما تتوفر هواتف بيكسل 8 و8 برو بسعر 699 دولاراً و999 دولاراً على التوالي.



جوجل تتوقف عن إنتاج هواتف بيكسل 7 بعد الإعلان عن بيكسل 9




شراء هواتف بيكسل 7 بسعر مخفض

أما بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون معجبين بما قدمه بيكسل 7 وبيكسل 7 برو، يمكنهم الحصول على هذه الهواتف بأسعار مخفضة من تجار مثل أمازون. ومن الجدير بالذكر أن أمازون لا تزال تُظهر أن هناك مخزوناً من بيكسل فولد بسعر 1799 دولاراً (256 جيجابايت). لكن يجب عليك الإسراع، لأنه قد يتوفر فقط حتى نفاد المخزون.


باختصار، مع إطلاق سلسلة بيكسل 9، يبدو أن جوجل تتجه نحو مرحلة جديدة ومثيرة في عالم الهواتف الذكية، مما يعني أن زمن هواتف بيكسل 7 قد انتهى، مما يفتح المجال أمام تقنيات جديدة وتحسينات ملحوظة في الأجهزة الحديثة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق