اخر الاخبار

جوجل تطلق هاتفها القابل للطي Pixel 9 Pro Fold

 

جوجل تطلق هاتفها القابل للطي Pixel 9 Pro Fold


بعد تسريبات عديدة على مدى الأشهر القليلة الماضية، أطلقت غوغل اليوم رسمياً هاتفها القابل للطي الأخير، Pixel 9 Pro Fold. يأتي الهاتف بتصميم صناعي مُحسن وشاشة متميزة ومعالج جديد، مما يجعله جهازاً جذاباً في فئة الهواتف القابلة للطي.


شاشة متطورة وحماية عالية

يتميز Pixel 9 Pro Fold بآلية مفصل مرنة تُفعل أداءً سلسًا، وشاشة "Super Actua Flex" التي تُعد أكثر سطوعًا بنسبة 80% مقارنةً بالجيل السابق. كما تُحمي الشاشة المرنة زجاج "Corning Gorilla Glass Victus 2"، مما يمنحها مقاومة عالية للصدمات والخدوش. بالإضافة إلى ذلك، حصل الجهاز على تصنيف IPX8 لمقاومة الماء، مما يتيح له البقاء تحت الماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.


أداء محسّن بفضل الشريحة الجديدة

بفضل شريحة غوغل الجديدة "Tensor G4"، يقدم Pixel 9 Pro Fold أداءً وكفاءة أفضل مقارنةً بالإصدارات السابقة. تحتوي الشريحة على وحدة معالجة شبكية (NPU) تتيح للمستخدمين الاستفادة من ميزات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك التقاط الشاشة، استوديو Pixel، وأدوات البحث الملائمة، وميزات ملخص المحتوى، بالإضافة إلى محرر الصور السحري، وأفضل لقطات، ودعم الفيديو وزيادة الأداء، وغيرها.


نظام كاميرا متقدم

تحتوي الكاميرا الخلفية الثلاثية المتطورة على تقنية فائقة الرقة، والتي تدعي غوغل أنها الأفضل في أي هاتف قابل للطي. الكاميرا ذات الزاوية الواسعة تقدم الآن دعمًا للتركيز القريب (Macro Focus)، بينما تدعم الكاميرات الأمامية ميزة التعرف على الوجه لفتح الهاتف.


تحسينات في تجربة الألعاب

تعاونت غوغل مع عدة مطوري ألعاب لتقديم تجارب محسّنة للشاشة الداخلية الكبيرة على Pixel 9 Pro Fold. حيث تم إجراء تحسينات على ألعاب مثل "Minecraft" و"Candy Crush Soda Saga"، وهناك المزيد من التحسينات قيد الإعداد من مطوري الألعاب الآخرين، بما في ذلك "NBA Infinite" و"League of Legends: Wild Rift"، والتي ستطرح في وقت لاحق من هذا العام.


الطلب المسبق والتوافر

ريمكنك الآن طلب Pixel 9 Pro Fold مسبقاً بالألوان البورسلين والغامق بسعر 1799 دولار. سيُتاح الهاتف في البلدان التالية فقط في الوقت الحالي: أستراليا، النمسا، بلجيكا، كندا، الدنمارك، فرنسا، ألمانيا ، أيرلندا، اليابان، هولندا، النرويج، سنغافورة، السويد، سويسرا، تايوان، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة (باستثناء بورتو ريكو).


سيتم شحن الجهاز في 4 سبتمبر، ويمكنك الطلب المسبق له من خلال الرابط المتاح.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق