اخر الاخبار

جوجل تطلق تطبيق "إيسينشالز" الجديد لأجهزة الكمبيوتر المكتبية

 

جوجل تطلق تطبيق "إيسينشالز" الجديد لأجهزة الكمبيوتر المكتبية


طرحت شركة جوجل تطبيقًا جديدًا لأجهزة الكمبيوتر المكتبية يُعرف باسم "إيسينشالز". يجمع هذا التطبيق بين خدمات الشركة المختلفة مثل تطبيق الرسائل "Messages" وتطبيق الصور "Photos"، ويتضمن أيضًا روابط للتفاعل مع خدمات أخرى تقدمها جوجل.


سيبدأ توريد هذا المنتج مع أجهزة كمبيوتر ويندوز الجديدة من عدد من الشركات المصنعة، بدءًا من أجهزة لاب توب HP.


وصرحت جوجل بأن تطبيق إيسينشالز يتيح للمستخدمين "العثور على وتثبيت العديد من أفضل خدماتنا". حتى الآن، يتيح إيسينشالز للمستخدمين عرض الصور المخزنة في تطبيق الصور "Photos" وإرسال واستقبال الرسائل عبر تطبيق الرسائل "Messages". لم يتم الإعلان بعد عن القائمة الكاملة للخدمات المتاحة، ولكن بناءً على الصور التي تم إصدارها، سيتاح للمستخدمين الوصول إلى "Sheets" و"Drive" و"Nearby Share" و"Google One"، حيث يقدم إيسينشالز تجربة مجانية لمدة شهرين للمشتركين الجدد.


ستبدأ شركة HP قريبًا في تثبيت تطبيق جوجل إيسينشالز مسبقًا على جميع أجهزة الكمبيوتر الجديدة تحت علامات المستهلكين مثل "Envy" و"Pavilion" و"Omen" وغيرها. سيكون بمقدور المستخدمين إزالة الأجزاء الفردية من تطبيق إيسينشالز أو التطبيق بالكامل إذا لم يحتاجوا إليه. ومع ذلك، لا يزال غير معروف ما إذا كان بإمكان المستخدمين تحميل تطبيق إيسينشالز بشكل مستقل على أجهزة الكمبيوتر الحالية.


كما يتضمن إيسينشالز تطبيق "Google Play Games"، الذي يتيح لك تحميل ألعاب أندرويد الشهيرة مثل "Clash of Clans" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن الوصول إلى Google Play Games ليس فقط من خلال إيسينشالز، ولكن أيضًا من خلال HP Omen Gaming Hub.


تبدو هذه الخطوة من جوجل كجزء من سعيها لتحسين تجربة المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر وتسهيل الوصول إلى خدماتها المختلفة في مكان واحد.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق