اخر الاخبار

جوجل تطرح سماعات Pixel Buds Pro 2 اللاسلكية الجديدة

 

جوجل تطرح سماعات Pixel Buds Pro 2 اللاسلكية الجديدة


بالتزامن مع إطلاق سلسلة هواتف Pixel 9 الجديدة، أعلنت جوجل اليوم عن سماعات Pixel Buds Pro 2 اللاسلكية. تأتي هذه السماعات مع العديد من التحسينات، بما في ذلك خاصية إلغاء الضوضاء مزدوجة القوة، وراحة أكبر، والمزيد.


شريحة جديدة مصممة خصيصًا

للمرة الأولى، قامت جوجل بتصميم شريحتها الخاصة لتشغيل السماعات اللاسلكية، وهي شريحة Tensor A1 الجديدة. تتيح هذه الشريحة معالجة الصوت بتأخير زمني منخفض للغاية، بالإضافة إلى قدرتها على إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) بشكل مضاعف، وإلغاء مجموعة أوسع من الأصوات. تدعي جوجل أن معالجة البيانات بطريقة متعددة المسارات تتيح معالجة الموسيقى بشكل منفصل تمامًا عن معالجة إلغاء الضوضاء الجارية، مما يوفر صوتًا دقيقًا ومثيرًا للإعجاب.


عمر البطارية ووقت الشحن

رغم التحسينات الكبيرة في أداء إلغاء الضوضاء وجودة الصوت، تَعِدُ جوجل بتوفير عمر بطارية يصل إلى 8 ساعات للسماعات نفسها، و30 ساعة عند استخدام علبة الشحن المرفقة. تمتاز السماعات بخاصية الشحن السريع، حيث يمكنك وضعها في علبتها لمدة 15 دقيقة فقط للحصول على طاقة تصل إلى ثلاث ساعات.


تصميم مريح

طورت جوجل راحة السماعات عبر جعلها أخف وزناً بنسبة 24% وأصغر بنسبة 27% مقارنةً بسماعات Pixel Buds Pro السابقة. قامت الشركة بتحليل 45 مليون مسح للأذن لتوفير تصميم مريح وآمن. ومع ميزة التعديل الملتوية ونقاط الأذن بأحجام مختلفة، سيتمكن المستخدمون من الحصول على ملاءمة أفضل.


تجارب جديدة وميزات مبتكرة

كما كان متوقعًا، تأتي سماعات Pixel Buds Pro 2 مع العديد من الميزات البرمجية الجديدة. على سبيل المثال، هذه السماعات متوافقة مع خدمة Gemini Live الجديدة التي توفر مساعد الذكاء الاصطناعي في الوقت الحقيقي. يمكنك استخدام Gemini Live أثناء التنقل عبر قول: "يا جوجل، دعنا نتحدث مباشرة".


العثور على السماعات بسهولة

يمكنك بسهولة العثور على سماعات Pixel Buds Pro 2 من خلال شبكة Find My Device الجديدة. مع وجود مكبر صوت تصدر صوتًا في علبة الشحن، سيكون من السهل العثور عليها عند فقدانها في المنزل أو المكتب. ميزة اكتشاف المحادثات تقوم تلقائيًا بإيقاف إلغاء الضوضاء أثناء التحدث بصوت عالٍ، مما يسمح لك بالتبديل بسهولة بين الموسيقى والمحادثات الحقيقية. وأخيرًا، تأتي السماعات مع تقنية الصوت المكاني مع تتبع الرأس لتقديم تجربة صوت غامرة.


الطلب المسبق والتوافر

يمكنك الآن الطلب المسبق لسماعات Pixel Buds Pro 2 بأربعة ألوان مختلفة (البورسلين، والهازل، والبيوني، والوينترغرين) بسعر 229 دولارًا، على أن تبدأ عمليات الشحن اعتبارًا من 26 سبتمبر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق