اخر الاخبار

جوجل تطلق واجهة "جميني" المتوهجة الجديدة لأجهزة أندرويد

 

جوجل تطلق واجهة "جميني" المتوهجة الجديدة لأجهزة أندرويد


في 13 أغسطس، أعلنت شركة جوجل عن بعض الميزات الجديدة لمساعدها الذكي "جمني" خلال حدث "مصنوع بواسطة جوجل". وقد بدأت جوجل مؤخرًا بإطلاق ميزة "جمني لايف"، التي تقدم تجربة محادثة أكثر طبيعية مع روبوت الدردشة الذكي. بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة عشرة أصوات جديدة إلى ميزة "صوت جمني"، تتميز بتصاميم مستوحاة من النجوم والفضاء.


تحسينات جديدة في واجهة المستخدم

بينما ينشغل الجميع بالحديث عن "جمني لايف"، حصل مساعد الذكاء الاصطناعي أيضًا على واجهة عائمة جديدة على نظام أندرويد. الواجهة الجديدة لجمني تأتي مع تأثير توهج خفيف يحيط بها كلما تم تفعيل المساعد.


تأثير التوهج والمزايا الجديدة

يبدو تأثير التوهج خفيفًا وجميلًا، ولا يشغل الشاشة بالكامل، حيث يفهم المساعد ما تقوم به في الخلفية. وتضمن هذه الميزة عمل "جمني" بالتوازي مع التطبيقات التي تستخدمها حاليًا، بدلاً من إشغال المساحة الكاملة للشاشة.




جوجل تطلق واجهة "جميني" المتوهجة الجديدة لأجهزة أندرويد




لمن يفضلون استخدام "جمني" في وضع ملء الشاشة، هناك زر مخصص في الزاوية العلوية اليمنى. عند الضغط على هذا الزر، سيتحول "جمني" إلى وضع ملء الشاشة. بالإضافة إلى تأثير التوهج، ستلاحظ أيضًا وجود زر جديد بعنوان "اسأل عن هذا الفيديو" يظهر أعلى واجهة "جمني" عند تفعيل المساعد على مقاطع الفيديو في يوتيوب.


ميزة "اسأل عن هذا الفيديو"

تستبدل ميزة "اسأل عن هذا الفيديو" الزر السابق "اسأل عن هذه الشاشة". من خلال استخدام الزر الجديد، يمكن للمستخدمين طلب ملخصات أو طرح أسئلة إضافية حول مقطع الفيديو الذي يشاهدونه على يوتيوب. تعد هذه الميزة مفيدة جدًا عندما تشاهد محاضرة ولا ترغب في قضاء ساعات طويلة لفهم وتدوين النقاط المهمة.


متى ستتوفر الميزات الجديدة؟

لا تزال واجهة "جمني" المضيئة في طور الإطلاق. لذا، إذا لم تراها بعد، من المحتمل أنك تحتاج إلى الانتظار قليلاً. تقول جوجل إن التغييرات الجديدة ستظهر على مزيد من أجهزة أندرويد خلال الأسابيع المقبلة لكل من مستخدمي "جمني" العاديين ومشتركي "جمني بلس".


بهذه الإضافات الجديدة، تسعى جوجل لجعل تجربة المستخدم مع مساعدها الذكي أكثر سلاسة وطبيعية، مما يعكس التزامها بالابتكار والتطور في مجال الذكاء الاصطناعي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق