اخر الاخبار

جوجل تكشف عن Pixel Watch 3 بميزة الكشف عن فقدان النبض والمزيد

 

جوجل تكشف عن Pixel Watch 3 بميزة الكشف عن فقدان النبض والمزيد


بعد سلسلة من التسريبات، أعلنت شركة جوجل أخيرًا عن ساعتها الجديدة بيكسل ووتش 3، التي تعتبرها الشركة "أكبر قفزة للأمام" في عالم الساعات الذكية. تتميز الساعة بحجم أكبر وشاشات أكثر سطوعًا وأداءً أفضل، بالإضافة إلى ميزات صحية فريدة، مثل خاصية كشف فقدان النبض.


أحجام وتصميمات مختلفة

مثل ساعة آبل، تتوفر ساعة بيكسل ووتش 3 الآن بحجمين هما 41 مم و45 مم. كما أن الحواف المحيطة بالشاشة أصبحت أنحف، مما يوفر مساحة عرض أكبر مقارنةً بالجيل السابق. لكن ليست الشاشة الأكبر هي فقط ما يميز هذه الساعة؛ إذ يمكن أن تصل سطوع الشاشة إلى 2000 نت، مما يجعلها أكثر الساعات الذكية سطوعًا من جوجل حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للساعة تقليل سطوعها إلى 1 نت فقط، مما يوفر تجربة مريحة جدًا في الظلام الدامس.




جوجل تكشف عن Pixel Watch 3 بميزة الكشف عن فقدان النبض والمزيد




ميزة كشف فقدان النبض

من أبرز التغييرات في ساعة بيكسل ووتش 3 هي ميزة كشف فقدان النبض، التي كما يوحي اسمها، يمكنها اكتشاف توقف القلب المفاجئ. عند اكتشاف هذه الحالة، ستقوم الساعة تلقائيًا بالاتصال بخدمات الطوارئ وإرسال رسالة تلقائية تحتوي على معلومات هامة، مثل موقع المستخدم.


تستخدم جوجل في هذه الميزة مستشعر معدل ضربات القلب التقليدي الذي يعتمد على الضوء الأخضر للكشف عن النبض. فإذا لم يتم اكتشاف نبض، تقوم الساعة بتشغيل مستشعرات الإضاءة تحت الحمراء والحمراء للبحث عن علامات إضافية للنَفَس. في الوقت نفسه، يحاول مستشعر الحركة الكشف عن الحركة، ثم تقوم الذكاء الاصطناعي بتجميع جميع البيانات لتحديد ما إذا كان يجب على الساعة القيام بالاتصال الطارئ. إذا لم يستجب المستخدم، يبدأ النظام في إجراء مكالمة طوارئ باستخدام الهاتف أو الاتصال الخلوي المدمج في الساعة.


ميزة كشف فقدان النبض ستكون متاحة في سبتمبر في الولايات المتحدة ودول أخرى في أوروبا.


تحسينات إضافية

تشمل التغييرات الأخرى في ساعة بيكسل ووتش 3 تحسينات في الرؤية الصحية، ورؤى النشاط والشفاء، وحساب الأحمال المستهدفة، وتم تقديم ملخص صباحي جديد يتضمن ملخصًا يوميًا للبيانات الصحية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعدائين تحديد أهداف للمسافة، والوقت، ووتيرة مناطق نبض القلب، والميقات، وغير ذلك من الأهداف.



جوجل تكشف عن Pixel Watch 3 بميزة الكشف عن فقدان النبض والمزيد




يمكن كذلك استخدام الساعة كجهاز تحكم عن بُعد لجهاز Google TV، ومشاهدة فيديو كاميرات المنزل عبر تطبيق Google Home، وإنشاء ملاحظات صوتية، والعثور على الساعة باستخدام شريحة Ultra-Wideband الجديدة.


الأسعار والتوافر

تتوفر ساعة بيكسل ووتش 3 الآن للحجز المسبق. خيارات الألوان تشمل الأسود غير اللامع، والفضة اللامعة، والذهبي الشمبانيا. النسخة بحجم 45 مم تأتي بلمسة نهائية خاصة غير لامعة من اللون Hazel. يبدأ سعر النسخة بحجم 41 مم من 349 دولارًا أمريكيًا، بينما النسخة الأكبر ستكون بسعر 399 دولارًا أمريكيًا. من المتوقع أن تكون ساعة بيكسل ووتش 3 متاحة في الأسواق بدءًا من 10 سبتمبر.


بالتأكيد، تحقق ساعة بيكسل ووتش 3 تقدمًا ملحوظًا في عالم الساعات الذكية، مما يجعلها خيارًا مثيرًا للإعجاب لكل من يسعى لتجربة مبتكرة وفريدة في تتبع الصحة والنشاط.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق