اخر الاخبار

جوجل تكشف النقاب عن عائلة هواتف بيكسل 9 الجديدة

 

جوجل تكشف النقاب عن عائلة هواتف بيكسل 9 الجديدة


بعد الكثير من التسريبات، كشفت شركة جوجل أخيرًا عن عائلة هواتفها الجديدة بيكسل 9. هذه المرة، تتضمن العائلة ثلاثة موديلات: جوجل بيكسل 9، وبيكسل 9 برو الذي يشبهه كثيرًا، وبيكسل 9 برو XL الكبير.


في منشور على مدونتها، أكدت جوجل أن هاتف بيكسل 9 وبيكسل 9 برو سيأتيان بشاشة قياسها 6.3 بوصة. ومع ذلك، ستحظى النسخة البرو بمستوى سطوع يصل إلى 3000 نت، مقارنةً بـ 2700 نت للهاتف القياسي بيكسل 9. كلا الهاتفين يمتلكان كاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا خلفية عريضة بدقة 48 ميجابكسل، بينما سيحتوي بيكسل 9 برو على كاميرا إضافية بدقة 48 ميجابكسل للتقريب.


أما بالنسبة لهاتف بيكسل 9 برو XL، فسيأتي بشاشة أكبر قياسها 6.8 بوصة، ولكنه سيحتفظ بنفس الكاميرات الثلاث الخلفية الموجودة في بيكسل 9 برو الأصغر.




جوجل تكشف النقاب عن عائلة هواتف بيكسل 9 الجديدة




ستكون جميع الهواتف الثلاثة مزودة بمعالج "تينسور جي 4" الجديد من جوجل، الذي تم تصميمه بالتعاون مع جوجل ديب مايند. وقد ذكرت جوجل في مدونتها أن معالج تينسور جي 4 مُصمم ليكون مناسبًا لتشغيل النماذج الأكثر تقدمًا للذكاء الاصطناعي. وهو أول معالج قادر على تشغيل "جمني نانو" مع خاصية تعدد الأنماط، مما يساعد الهاتف على فهم النصوص والصور والمقاطع الصوتية.




جوجل تكشف النقاب عن عائلة هواتف بيكسل 9 الجديدة




يمتلك هاتف بيكسل 9 سعة 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، بينما يمتلك كل من بيكسل 9 برو وبيكسل 9 برو XL سعة 16 جيجابايت.


واحدة من التغييرات الكبيرة هي أن هذه الهواتف لن تأتي مع الإصدار الجديد من نظام أندرويد، وهو أندرويد 15، عند الإطلاق. ستصدر الهواتف مع النسخة الحالية أندرويد 14، ولكن من المتوقع أن تتلقى تحديثًا إلى أندرويد 15 في وقت لاحق من هذا العام. كما ستتلقى الهواتف تحديثات نظام التشغيل والأمان لمدة تصل إلى سبع سنوات.


أطلقت جوجل الآن خدمة الطلب المسبق لهذه الهواتف الجديدة، حيث تبدأ الأسعار من 799 دولار لهاتف بيكسل 9، و899 دولار لهاتف بيكسل 9 برو، و1099 دولار لهاتف بيكسل 9 برو XL. ستبدأ شحنات بيكسل 9 وبيكسل 9 برو في 22 أغسطس، بينما ستبدأ شحنات بيكسل 9 برو XL في 4 سبتمبر. كما أعلنت جوجل اليوم عن هاتف بيكسل 9 برو فولد الجديد.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق