اخر الاخبار

أكد الرئيس التنفيذي لشركة هواوي أن الهاتف القابل للطي ثلاثي الطيات سيتم إطلاقه الشهر المقبل

 

أكد الرئيس التنفيذي لشركة هواوي أن الهاتف القابل للطي ثلاثي الطيات سيتم إطلاقه الشهر المقبل


تستعد شركة هواوي لتصبح الشركة الأولى في العالم التي تبدأ ببيع هاتف ثلاثي الطي الشهر المقبل. تم رصد الجهاز في يد الرئيس التنفيذي لشركة هواوي، ريتشارد يو، حيث شوهد مرة في طائرة بحالته المفتوحة ومرة أخرى في حالته المطوية. والآن تم التأكيد أخيراً أن الجهاز سيطلق فعلاً الشهر المقبل.


هذا التأكيد جاء مباشرة من ريتشارد يو، وهو ما يجعل الخبر رسميًا تماماً. وقد أكد يو خلال حضور حفل تسليم سيارة Stelato S9، التي تعمل بنظام التشغيل HarmonyOS من هواوي، أن الهاتف ثلاثي الطي سيطلق في الشهر التالي. وعندما سُئل عن الهاتف خلال الحدث، أجاب يو بلا تردد: "الاسبوع المقبل".


ومع ذلك، من المرجح أن يكون إطلاق الشهر المقبل مقتصرًا على السوق الصينية. فقد لا يتم إطلاق الجهاز في أجزاء أخرى من العالم، مما يجعله منتجًا حصريًا للسوق الصينية.


تصميم وميزات الهاتف

سيكون الهاتف من الجيل الأول لمنتجات الهواتف ثلاثية الطي، ومن المتوقع أن يأتي بسعر مرتفع جدًا. بناءً على التسريبات السابقة، يبدو أن الهاتف سيكون رقيقًا جدًا في حالته المطوية، مما يجعله قابلًا للمقارنة مع العديد من الهواتف القابلة للطي المتاحة حاليًا والتي تحتوي على شاشة قابلة للطي واحدة.


في حين أن اسم الجهاز لا يزال غامضًا، إلا أن الهاتف ثلاثي الطي من هواوي تم رصده مع نتوء كبير للكاميرا في الخلف. ويُشاع أن الهاتف قد يحتوي على شاشة بحجم 10 بوصات عند فتحه.


المعالج والأداء المنتظر

في وقت سابق، تم الإشارة إلى أن الهاتف ثلاثي الطي قد يعمل بشرائح المعالجة من سلسلة Kirin 9 من HiSilicon، والتي كان من المتوقع أن تظهر لأول مرة مع سلسلة هواوي ميت 70. مع إطلاق أول هاتف ثلاثي الطي في العالم، ستحصل هواوي على ميزة كبيرة على المنافسين مثل شركة سامسونج. سيكون من المثير للاهتمام رؤية ما من الحيل البرمجية التي تخبئها هواوي لهاتفها ثلاثي الطي.


باختصار، يبدو أن هواوي تستعد لإحداث طفرة جديدة في عالم الهواتف الذكية، ونتطلع جميعًا لمعرفة المزيد عندما يتم إطلاق الهاتف قريبًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق