اخر الاخبار

أخيرًا أصبح لدى هواوي جهاز كمبيوتر محمول خاص بها للألعاب: مات بوك جي تي 14

 

أخيرًا أصبح لدى هواوي جهاز كمبيوتر محمول خاص بها للألعاب: مات بوك جي تي 14


أطلقت هواوي جهاز مات بوك جي تي 14، وهو كمبيوتر محمول عالي الأداء يستهدف المحترفين والألعاب. يتميز الجهاز بشاشة OLED قياس 14.2 بوصة بدقة 2.8K ويدعم مجموعة واسعة من الألوان. ويحتوي الكمبيوتر المحمول على تقنية تبريد من الجرافين المعدني.


يأتي مات بوك جي تي 14 مزودًا بمعالج إ Intel Core Ultra 9 185H، ويوفر ما يصل إلى 32 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وقرص تخزين SSD بسعة 2 تيرابايت بمعيار PCIe 4.0. ويتضمن الكمبيوتر المحمول تقنية سوبر توربو 3.0 من هواوي، والتي تتيح أداءً ذرويًا يبلغ 115 وات. كما يتضمن الشاحن 140 وات من نتريد الغاليوم، الذي يدعم الشحن السريع للأجهزة المتوافقة.


لإدارة الأداء الحراري، أدخلت هواوي نظام تبريد جديدًا يضم تقنية تبريد من الجرافين المعدني. يتضمن النظام هيكلًا خلفيًا للمخرج الهوائي ومراوح أسماك القرش من الجيل الثاني ومدخل هواء بـ عشرة آلاف نقطة.


يتميز مات بوك جي تي 14 بتصميم أنيق مع شعار مضيء ورفع للشاشة بمقدار 10.85 مم عند الفتح. وتشمل خيارات الاتصال منافذ USB-C و HDMI وفتحات لبطاقة SD. يبدأ سعر الجهاز من 7499 يوان وهو متاح الآن للطلب المسبق على الموقع الرسمي لهواوي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق