اخر الاخبار

تم رصد هاتف هواوي ثلاثي الطي في الواقع، ومن المتوقع إطلاقه قريبًا

 

تم رصد هاتف هواوي ثلاثي الطي في الواقع، ومن المتوقع إطلاقه قريبًا


يبدو أن هاتف هواوي القابل للطي ثلاثي الطيات قد يرى النور قريبًا. بعد أن تم رصده في يد الرئيس التنفيذي السابق للشركة، ريتشارد يو، تشير معلومات جديدة من المصدر الموثوق "ديجيتال شات ستيشن" على منصة ويبو الاجتماعية الصينية إلى أن الهاتف سيدخل مرحلة الإنتاج الضخم قريبًا.


تظهر صورة ريتشارد يو وهو يحمل الهاتف القابل للطي ثلاثي الطيات، والتي تتداول على منصات التواصل الاجتماعي الصينية، لمحة غير واضحة عن الجهاز. يُعتقد أن الكاميرا الأمامية ستكون في منتصف الشاشة الداخلية اليسرى.




تم رصد هاتف هواوي ثلاثي الطي في الواقع، ومن المتوقع إطلاقه قريبًا




الطيّة مرئية على كلا الشاشتين الداخليتين، وهو أمر متوقع. ومن الملاحظ أن الهاتف سيحتوي على مفصلتين للشاشات الداخلية، مما يسمح لهما بالتداخل فوق بعضهما. تشير التوقعات إلى أن هاتف هواوي القابل للطي قد يتمتع بشاشة داخلية بحجم 10 بوصات، وقد يحمل سعرًا مرتفعًا وتقنيات متطورة.


تشير التقارير إلى أن هذا الهاتف القابل للطي قد يعمل بمعالج كيرين 9 من شركة هايسيليكون. هناك شائعات تفيد بأن هاتف هواوي القابل للطي قد يُطلق قبل سلسلة Huawei Mate 70. ووفقًا لموقع GizmoChina، من المتوقع ألا تُطلق سلسلة Mate 70 حتى الربع الرابع من عام 2024، مما يشير إلى أننا قد نكون أقرب إلى إطلاق أول هاتف ثلاثي الطيات في العالم مما كنا نتوقع.


بالإضافة إلى ذلك، يقترح "ديجيتال شات ستيشن" أن الهاتف القابل للطي الذي تم رصده في يد ريتشارد يو يتطابق مع النموذج الأولي المستخدم خلال مرحلة البحث والتطوير. من المتوقع أن يُطلق الهاتف في الصين، حيث لم تتوفر هواتف هواوي رسميًا في الولايات المتحدة منذ فترة طويلة. من المتوقع أيضًا استبعاد مناطق أخرى من الإطلاق.


أما بالنسبة لموعد الإطلاق، فقد يُطرح الهاتف القابل للطي بين سبتمبر وأكتوبر من هذا العام. وفي الوقت الحالي، يُنصح بأخذ أي معلومات بحذر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق