اخر الاخبار

تستعد شركة هواوي لإطلاق هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي بثلاثة أجزاء

 

تستعد شركة هواوي لإطلاق هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي بثلاثة أجزاء


تم رصد ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لقسم المستهلكين في شركة هواوي، وهو يستخدم هاتفًا ذكيًا قابلًا للطي بثلاثة أجزاء "يتميز بشاشتين واثنين من المفصلات". وفقًا لأحدث الشائعات والتسريبات، قد يتم الكشف عن هذا الجهاز في وقت مبكر من الشهر المقبل.


نشر حساب "WHYLAB" الشهير على موقع ويبو صورًا لريتشارد يو وهو يحمل الهاتف القابل للطي بثلاث شاشات، حيث بدا الهاتف في حالة مطوية. ومن خلال الصور، يبدو أن سمك الهاتف مشابه لسمك الهواتف القابلة للطي الحالية، وقد يكون حتى أنحف من هاتف سامسونغ جالاكسي Z Fold 6 ومن الموديلات السابقة له، وفقًا لما ذكرته مصادر متخصصة في التكنولوجيا.




تستعد شركة هواوي لإطلاق هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي بثلاثة أجزاء




###ميزات الهاتف الجديد


المزايا الرئيسية للجهاز الجديد هي وجود مفصلتين، مما يسمح للهاتف بالطي مرتين. هذه التقنية تتيح زيادة حجم الشاشة عند فتح الهاتف لتصل إلى 10 بوصات، وهو ما يتجاوز بكثير أحجام الشاشات الموجودة في الهواتف القابلة للطي الحالية والتي تتراوح بين 7.6 و8 بوصات. وقد يصبح هذا الجهاز بديلًا فعليًا للأجهزة اللوحية ذات الشاشة الكبيرة.


###التحديات المحتملة


ومع ذلك، كما أشارت مصادر تقنية، هناك بعض العيوب المحتملة في هذا التصميم المبتكر، مثل ظهور طيات في الشاشة بسبب استخدام مفصلتين، بالإضافة إلى زيادة تكاليف المكونات نتيجة لوجود شاشة أكبر ومفصل إضافي.


###معلومات متوقعة


وبحسب المعلومات من المسرب المعروف "ديجيتال شات ستيشن"، قد يتم تقديم الجهاز الجديد في سبتمبر. وعلينا الانتظار حتى الإعلان الرسمي من هواوي لمعرفة جميع التفاصيل حول مواصفات وقدرات هذا الهاتف الذكي الجديد.


مع استمرار الاهتمام بالتقنيات القابلة للطي، يبدو أن هواوي تستعد لإحداث نقلة نوعية جديدة في هذا المجال.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق