اخر الاخبار

إنستغرام يضيف ميزة جديدة: إضافة أغاني إلى الملف الشخصي

 

إنستغرام يضيف ميزة جديدة: إضافة أغاني إلى الملف الشخصي


أعلنت منصة إنستغرام عن ميزة جديدة تمكن المستخدمين من إضافة أغاني إلى ملفاتهم الشخصية، وهي تحديث يذكرنا بموقع ماي سبيس في أوائل العقد الأول من الألفية.


تظهر الموسيقى المضافة في منطقة السيرة الذاتية لملف المستخدم. وعلى عكس ماي سبيس، فإن الأغاني لا تعمل تلقائيًا عند زيارة أحدهم لملف المستخدم. يمكن للزوار تشغيل الأغنية أو إيقافها، أو بمعنى آخر، يمكنهم الاستماع لمقتطف من الأغنية، حيث لا تتجاوز مدة الموسيقى 30 ثانية.


وقال إنستغرام في منشور على حسابه المخصص للمبدعين: "نحن متحمسون للإعلان أنه يمكنك الآن إضافة أغنية إلى ملفك الشخصي، مما يمنحك مزيدًا من الطرق للتعبير عن نفسك من خلال الموسيقى. ستبقى أغنية ملفك الشخصي متاحة حتى تقوم بتغييرها".


لإضافة أغنية، يحتاج المستخدمون إلى الذهاب إلى صفحة "تعديل الملف الشخصي" واختيار "إضافة موسيقى إلى ملفك الشخصي"، حيث يمكنهم البحث عن أغنية واختيارها من مكتبة إنستغرام من الموسيقى المرخصة (نفس الموسيقى التي يمكن استخدامها في مقاطع الفيديو القصيرة أو المنشورات).


تُطلق هذه الميزة الجديدة بالتعاون مع المغنية سابرينا كارپنتر، التي يضم ملفها الشخصي معاينة لأغنيتها الجديدة "Taste"، قبيل إصدارها الرسمي في وقت لاحق من هذا الأسبوع.


تشكل هذه الميزة خطوة جديدة من إنستغرام لتعزيز التفاعل بين المستخدمين وتوفير وسيلة جديدة للتعبير عن أنفسهم بطريقة ممتعة ومبتكرة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق