اخر الاخبار

إنستغرام يطلق اختبارًا مباشرًا لميزة مشاركة موقع الأصدقاء على الخريطة

 

إنستغرام يطلق اختبارًا مباشرًا لميزة مشاركة موقع الأصدقاء على الخريطة


تعمل إنستغرام على ميزة جديدة - أو بالأحرى "ميزة قديمة جديدة" شهدناها على سناب شات، وهي ميزة خرائط سناب. يُقال إن إنستغرام ستطلق على هذه الميزة اسم "خريطة الأصدقاء"، لكنها تبدو مشابهة جدًا لميزة سناب شات.


أكدت كريستين باي، المتحدثة باسم ميتا، أن الميزة قيد الاختبار حاليًا مع "مجموعة محددة من الأشخاص"، لذا يبدو أن هذا الاختبار في الوقت الحالي محدود. ولم تعلن عن منطقة أو دولة يتم فيها اختبار الميزة. تم اكتشافها لأول مرة في فبراير، لكن المعلومات عنها كانت نادرة في ذلك الوقت.


حالياً، تتيح خريطة الأصدقاء في إنستغرام مشاركة موقعك وتحديثات نصية أو فيديو مع المتابعين المتبادلين، أو مع قائمة الأصدقاء المقربين. لا يمكنك جعل موقعك وتحديثاتك متاحة للجميع (وربما لا ينبغي عليك ذلك، فقط للتذكير).


قبل أكثر من عقد، قدمت إنستغرام ميزة عرض منشوراتك على خريطة. لكن هذه الخريطة كانت خاصة وغير قابلة للمشاركة، ولم يستخدمها أحد، لذا أزالتها إنستغرام.


في الوقت الحالي، ليس من الواضح ما إذا كانت خريطة الأصدقاء ستتاح للجميع. عادةً ما تستغرق ميتا وقتًا طويلاً في اختبار الميزات (وهو أمر جيد، فنحن لا نريد وجود أخطاء بسبب العجلة)، لذا علينا الانتظار في الوقت الحالي.


تتيح ميزة سناب شات، خرائط سناب، للمستخدمين الظهور على الخريطة لمستخدمي سناب شات الآخرين، ويمكنك مشاركة موقعك ولقطاتك وفقًا لإعدادات الخصوصية الخاصة بك.


من الرائع أن إنستغرام تبحث عن طرق لجعل نفسها أكثر جاذبية للمستخدمين. أعتقد شخصيًا أن هذه الميزة ليست أكبر ابتكار، لكن قد يجدها بعض الأشخاص ممتعة. لكنني أفضل أن يكون هناك تطبيق إنستغرام لجهاز آيباد، لكن يبدو أن ميتا في الوقت الحالي لا تفكر بنفس الطريقة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق