اخر الاخبار

يدعم إنستغرام الآن إضافة النصوص والملصقات إلى الصور

 

يدعم إنستغرام الآن إضافة النصوص والملصقات إلى الصور


أعلنت إنستغرام اليوم عن إضافة ميزة جديدة تدعم إمكانية إضافة نصوص وصور إضافية إلى المنشورات والصور المتحركة، مما يتيح لمستخدمي إنستغرام القيام بالمزيد مع الصور الثابتة.


هناك زر جديد للنص يمكن استخدامه بعد اختيار الصورة التي سيتم تحميلها، كما يمكن إضافة صور إضافية على شكل ملصقات من خلال النقر على زر المعرض الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة. يمكن إضافة الملصقات بأشكال متنوعة، تشمل المستطيل والمربع والدائرة والقلب والنجمة.




يدعم إنستغرام الآن إضافة النصوص والملصقات إلى الصور




تتضمن هذه التحديثات أيضًا خطوطًا جديدة، وحركات، وتأثيرات يمكن استخدامها في الفيديوهات القصيرة والقصص، بالإضافة إلى أداة نص مبسطة. يمكن للمستخدمين فتح أداة النص والنقر على زر النص لرؤية خيارات الخطوط الجديدة. بمجرد اختيار الخط، يمكن إضافة حركات وتأثيرات منفصلة. خيارات الخطوط الجديدة التي اعتمدتها إنستغرام يمكن استخدامها أيضًا مع الصور المنشورة والصور المتحركة.


في وقت سابق من هذا الشهر، أضافت إنستغرام دعمًا لإمكانية نشر ما يصل إلى 20 صورة وفيديو في منشور متحرك، كما قدمت ميزة جديدة لإضافة أغنية إلى ملف المستخدم الشخصي على إنستغرام.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق