اخر الاخبار

كينغستون تستعد لإطلاق وحدة التخزين SSD الجديدة NV3 ذات الأداء المحسن للمهام عالية السرعة

 

كينغستون تستعد لإطلاق وحدة التخزين SSD الجديدة NV3 ذات الأداء المحسن للمهام عالية السرعة


أعلنت شركة كينجستون عن قرص تخزين الحالة الصلبة الجديد NV3 بواجهة PCIe 4.0. ووفقًا للشركة المصنعة، فإن SSD NV3 مصمم للمهام عالية السرعة ومنخفضة الطاقة وسيكون متاحًا بسعات من 500 جيجابايت إلى 4 تيرابايت.


يعتبر NV3 خليفة لـ NV2 الذي تعرض لانتقادات بسبب أدائه الضعيف ولم يوصي الخبراء باستخدامه بسبب ارتفاع درجة حرارته، خاصة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو كجهاز تخزين أساسي. ووعدت SSD الجديدة، وفقًا لرسالة توم هاردوير، بأداء محسن مع سرعات قراءة متتابعة تصل إلى 6000 ميجابايت في الثانية وسرعات كتابة تصل إلى 5000 ميجابايت في الثانية لإصداري 2 تيرابايت و 4 تيرابايت.


كما تبدو أرقام تحمل NV3 جيدة. تم تصنيف إصدار 500 جيجابايت عند 160 تيرابايت، بينما تم تصنيف إصداري 1 تيرابايت و 2 تيرابايت عند 320 تيرابايت و 640 تيرابايت على التوالي. سيحصل إصدار 4 تيرابايت على 1280 تيرابايت.



كينغستون تستعد لإطلاق وحدة التخزين SSD الجديدة NV3 ذات الأداء المحسن للمهام عالية السرعة




يُشاع أن الإطلاق الرسمي لـ Kingston NV3 سيكون في 5 أغسطس. وقد نشر بعض تجار التجزئة في الخارج بالفعل علامات أسعار أولية تبلغ 49.99 دولارًا أمريكيًا لإصدار 500 جيجابايت و 69.82 دولارًا أمريكيًا لإصدار 1 تيرابايت. ومع ذلك، قد تكون هذه الأسعار إرشادية فقط، حيث لم يتم الإعلان بعد عن أسعار البيع بالتجزئة المقترحة من الشركة المصنعة لـ NV3 لسعات SSD المختلفة.


يلاحظ الخبراء أنه سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية مقارنة Kingston NV3 بمنافسيها. نظرًا لأن هذه الأقراص غالبًا ما يتم اختيارها للإنشاءات ذات الميزانية المحدودة ومن قبل الشركات المصنعة للأجهزة الأصلية، فمن المهم أن يحل SSD NV3 مشاكل الجيل السابق NV2، ويوفر استهلاك الطاقة المنخفض المزعوم وقيمة جيدة مقابل المال.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق