اخر الاخبار

ميتا تتيح لك نشر المحتوى من إنستغرام وفيسبوك إلى ثريدز. إليك كيفية القيام بذلك

 

ميتا تتيح لك نشر المحتوى من إنستغرام وفيسبوك إلى ثريدز. إليك كيفية القيام بذلك


بعد أشهر من الاختبارات، بدأت شركة ميتا أخيرًا بإطلاق ميزة النشر المتقاطع لجميع المستخدمين في الأماكن التي تتوفر فيها خدمة "ثريدز". مع هذه الميزة الجديدة، يمكن للمستخدمين الآن نشر محتوى من "إنستغرام" و"فايسبوك" إلى "ثريدز".


هذه الميزة تهدف إلى دمج منصات ميتا الثلاثة، مما يسمح للمستخدمين باستغلال محتواهم بشكل أفضل من خلال مشاركته على عدة منصات في وقت واحد. في السابق، كانت إمكانية نشر المحتوى من "ثريدز" إلى "إنستغرام" متاحة، ولكن العكس لم يكن ممكنًا. كما أن ميتا سمحت للمستخدمين بنشر محتوى "إنستغرام" على "فايسبوك" منذ عدة سنوات.


ومع ذلك، يجب ملاحظة أن ميزة النشر المتقاطع لا تزال محدودة بمشاركة الصور الثابتة فقط. حاليًا، لا توجد إمكانية لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة "Reels" من "إنستغرام" على "ثريدز". كما أن هذه الميزة تتطلب من المستخدم الاشتراك فيها، أي أنها ليست مفعلّة بشكل تلقائي، مما يمنح المستخدمين السيطرة على كيفية مشاركة منشوراتهم عبر منصات ميتا المختلفة.


عند قيام المستخدم بنشر مشاركته من "إنستغرام" على "ثريدز"، سيصبح نص التسمية (الكابتشن) هو محتوى النص المتعلق بمنشور "ثريدز"، بينما يتم تحويل الوسوم (الهاشتاغات) إلى نص عادي. كما يتيح للمستخدمين خيار النشر المتقاطع لمحتواهم على "إنستغرام" أو "فايسبوك" مرة واحدة، أو الاحتفاظ بهذه الميزة مفعلّة لمشاركة المحتوى تلقائيًا بين المنصات، وذلك من خلال صفحة الإعدادات المتقدمة.


إليك كيفية تفعيل هذه الميزة:


١- افتح تطبيق إنستغرام.

٢- قم بإنشاء منشور جديد.

٣- في صفحة مشاركة المنشور الجديد، سترى زر تفعيل جديد خاص بـ "ثريدز".

٤- قم بتفعيل زر "ثريدز" ليصبح في وضع التشغيل لمشاركة منشورك على منصة "ثريدز".



ميتا تتيح لك نشر المحتوى من إنستغرام وفيسبوك إلى ثريدز. إليك كيفية القيام بذلك




تتبع العملية مشابهة أيضًا على "فايسبوك". سيلاحظ المستخدمون وجود خيار جديد لـ "ثريدز" عند كتابة منشور جديد. سيكون الخيار الجديد متاحًا في الأعلى، بجوار خيارات "أنا فقط" و"إضافة ألبوم". ستجد زر "ثريدز" إما في وضع التشغيل أو الإيقاف.



ميتا تتيح لك نشر المحتوى من إنستغرام وفيسبوك إلى ثريدز. إليك كيفية القيام بذلك





يجب أن تلاحظ أن بإمكانك فقط مشاركة النصوص والروابط من "فايسبوك" إلى "ثريدز" وليس مقاطع الفيديو. يتم إطلاق هذه الميزة لجميع المستخدمين حول العالم على أجهزة iOS وAndroid.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق