اخر الاخبار

مايكروسوفت تطلق رسميًا تقنية التعرف على الوجه "Face Check" للشركات


مايكروسوفت تطلق رسميًا تقنية التعرف على الوجه "Face Check" للشركات


في فبراير، أعلنت مايكروسوفت لأول مرة عن تقنية التعرف على الوجه Face Check لخدمات الهوية الرقمية Entra. واليوم، كشفت مايكروسوفت رسميًا أن Face Check متاحة الآن بشكل عام لجميع عملائها من الشركات، مما يوفر شهادة هوية أكثر أمانًا وموثوقية من خلال دمج صورة سيلفي للشخص مع صورة الهوية الموثقة.


في منشور على المدونة، ذكرت مايكروسوفت أن المجرمين الإلكترونيين يستخدمون تسجيلات الدخول غير الآمنة في 65% من طرق الهجوم. ومع زيادة استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، تقول مايكروسوفت إن أنظمة الهوية الرقمية العادية يمكن أن تتعرض للاختراق من قبل هؤلاء المهاجمين. وتوضح:


"يمكن للمحتالين تجاوز طرق التحقق الشائعة بسهولة، مثل العد على الصور في CAPTCHA أو السؤال عن الشارع الذي نشأت فيه. مع ارتفاع حالات الاحتيال بالنسبة للشركات والمستهلكين، وأصبحت أساليب الانتحال أكثر تعقيدًا، لم يكن التحقق من الهوية أكثر أهمية من أي وقت مضى."


تساعد تقنية Face Check في حل هذه المشكلات من خلال مقارنة صورة السيلفي الخاصة بالمستخدم على هاتفه مع صورة موثقة لنفس الشخص من مصدر موثوق مثل صورة جواز السفر. تقول مايكروسوفت:


"من خلال مشاركة نتائج المطابقة فقط وعدم مشاركة أي بيانات هوية حساسة، تعزز Face Check من عملية التحقق من الهوية في المؤسسات مع حماية خصوصية المستخدم. يمكنها اكتشاف ورفض تقنيات التزوير المختلفة، بما في ذلك deepfakes، لحماية هويات المستخدمين بالكامل."


يمكن للشركات والمنظمات معرفة المزيد عن Face Check من خلال صفحة الأسئلة الشائعة. كما تحتوي على مزيد من المعلومات حول Microsoft Entra Verified ID، وهي خدمة الهوية العامة والمصداقية للشركة.


يمكن للشركات التسجيل لاستخدام Verified ID من مايكروسوفت مع Face Check كخدمة مستقلة تكلفتها 0.25 دولار لكل تحقق. يمكن للعملاء أيضًا الوصول إليها كميزة ضمن مجموعة Microsoft Entra. هناك تجربة مجانية لمجموعة Entra يمكن للشركات التسجيل للحصول عليها لتجربتها، وتشمل ثمانية تحقق من Face Check في الشهر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق