اخر الاخبار

إطلاق تطبيق مايكروسوفت تيمز الجديد بشكل رسمي

 

إطلاق تطبيق مايكروسوفت تيمز الجديد بشكل رسمي


بعد إطلاق نسخة تجريبية سابقة من تطبيق مايكروسوفت تيمز الموحد لحسابات العمل أو الحسابات الشخصية أو التعليمية لأعضاء برنامج Windows Insider، أعلنت شركة مايكروسوفت أن هذا التطبيق الجديد متاح الآن بشكل عام لمستخدمي أنظمة التشغيل ويندوز 10، ويندوز 11، وماك. يمكنك الانتظار حتى يتم تحديث التطبيق تلقائيًا، ولكن يمكنك أيضًا تنزيل النسخة الجديدة من متجر مايكروسوفت للحصول عليها بشكل أسرع.


في منشور على المدونة، أوضحت مايكروسوفت أنه بإمكان مستخدمي تيمز الذين يرغبون في إضافة أكثر من حساب إلى التطبيق الجديد أولاً تسجيل الدخول إلى أحد تلك الحسابات. بعد ذلك، يمكنهم اختيار صورة ملفهم الشخصي الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق لإضافة الحسابات الأخرى. عند فتح التطبيق الجديد من حساب العمل أو الحساب الشخصي أو حساب التعليم، ستظهر النوافذ جنبًا إلى جنب.


وأوضحت مايكروسوفت أيضاً:


"نحن نعلم أن العديد من المستخدمين لديهم حسابات متعددة على تيمز، لذا جعلنا من السهل اختيار الحساب المفضل لديك عند الانضمام إلى اجتماع تيمز. يمكنك أيضًا الانضمام كزائر دون الحاجة لتسجيل الدخول. سواء كنت تنضم إلى مكالمة للتواصل مع عميل أو مناقشة حملة لجمع التبرعات في مدرستك، يمكنك ببساطة اختيار حسابك المفضل في لحظة انضمامك للاجتماع."


يعني هذا التطبيق الموحد الجديد أن مستخدمي ويندوز 10، ويندوز 11، وماك الذين يسجلون دخولهم عبر بريد إلكتروني شخصي يمكنهم التواصل والتعاون مع أي مستخدمين آخرين على تيمز بشكل مجاني. إذا سجلت دخولك إلى التطبيق عبر بريد عمل، فسيظل التطبيق خاضعًا للقيود التي وضعتها إدارة تيمز مسبقًا.


يلتحق هذا التطبيق الموحد الجديد بالتطبيقات الخاصة بمايكروسوفت تيمز المتاحة على أنظمة أندرويد وiOS والتي كانت قد دعمت بالفعل التسجيل لحسابات العمل والحسابات الشخصية والحسابات التعليمية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق