اخر الاخبار

مايكروسوفت توقف دعم تطبيق Paint 3D وستقوم بإزالته من متجر التطبيقات

 

مايكروسوفت توقف دعم تطبيق Paint 3D وستقوم بإزالته من متجر التطبيقات


أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستنهي دعم تطبيق Paint 3D وتخطط لإزالته من متجر التطبيقات الخاص بها في نوفمبر. على الرغم من التقييمات العالية عمومًا من المستخدمين، لا توجد لدى مايكروسوفت خطط للاستثمار أكثر في Paint 3D، وفقًا لتقارير XDA.


تم تقديم Paint 3D في عام 2017 مع تحديث منشئي ويندوز 10، وقدم تصميمًا عصريًا وقدرات فنية ثلاثية الأبعاد. ومع ذلك، لم يحقق التطبيق شعبية واسعة بين مستخدمي ويندوز، مما أدى إلى استبعاده من التثبيت الافتراضي لنظام التشغيل. حاليًا، يتوفر فقط للتنزيل من متجر مايكروسوفت.


إشعار بإنهاء الدعم

وفقًا لمصادر، تلقى التطبيق إشعارًا بأن التحديثات قد توقفت وأنه سيتم إزالته من المتجر. ومع ذلك، لم تظهر هذه الرسالة بعد لمعظم المستخدمين، ومن المحتمل أن تبدأ في الظهور للجميع في الأيام القادمة. من المتوقع أن يستمر Paint 3D في العمل على الأجهزة التي تم تثبيته عليها بالفعل، حتى بعد تاريخ الإزالة المتوقع من متجر مايكروسوفت في 4 نوفمبر. ومع ذلك، يُنصح المستخدمون بحفظ مشاريعهم والنظر في خيارات برامج الرسوميات ثلاثية الأبعاد البديلة.


تغيير أولويات مايكروسوفت

يعكس هذا القرار من مايكروسوفت تغيير أولويات الشركة في مجال التطبيقات الرسومية. على وجه الخصوص، ركزت مايكروسوفت مؤخرًا على تطوير برنامج Paint التقليدي، مضيفة ميزات جديدة إليه، بما في ذلك دعم الطبقات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق