اخر الاخبار

مايكروسوفت تعمل على تحسين نظام ويندوز 11 ليكون أكثر صداقة للبطارية

 

مايكروسوفت تعمل على تحسين نظام ويندوز 11 ليكون أكثر صداقة للبطارية


تسعى شركة مايكروسوفت جاهدة لجعل نظام التشغيل ويندوز 11 أكثر كفاءة في استهلاك البطارية، مما يتيح لك إنجاز المزيد من المهام بعملية شحن واحدة. وبينما توفر أجهزة الكمبيوتر المدعومة بمعالج "سناب دراجون X" عمر بطارية ممتاز، فإن تطوير نظام تشغيل يدعم كفاءة الطاقة لا يقل أهمية عن إنشاء شريحة ذات استهلاك منخفض للطاقة. وفي الإصدار التجريبي الأخير من ويندوز 11، تتخذ مايكروسوفت خطوات إضافية في هذا الاتجاه.


في وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدرت مايكروسوفت الإصدار 27686 في قناة "Canary" التجريبية. هذا الإصدار يتضمن عددًا جيدًا من الميزات والتغييرات الجديدة، من بينها بعض التحسينات الفنية التي ينبغي أن تؤدي إلى تحسين عمر البطارية على الأنظمة التي تعمل بالإصدار 27686. وفيما يلي ما قالته مايكروسوفت حول ذلك:


"لقد أجرينا تحسينات لتحسين عمر البطارية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بالإصدار 27686 وما فوق في قناة Canary. نود أن نسمع آراءكم، وإذا لم تكن البطارية توفر العمر المتوقع على جهازك، فالرجاء إبلاغنا عبر مركز التغذية. عند تقديم الملاحظات حول أي مشاكل تتعلق بعمر البطارية، تأكد من استخدام زر "بدء التسجيل" لالتقاط سجلات إضافية."


لكن هناك المزيد، فالتغييرات المتعلقة بالطاقة تتضمن أيضًا شيء مرئي. مع الإصدار 27686، يمكنك تعيين أوضاع طاقة منفصلة لحالات الطاقة المختلفة. على سبيل المثال، يمكنك ضبط جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ليعمل في وضع "أفضل أداء" عند توصيله بالطاقة، وفي وضع "أفضل كفاءة للطاقة" عند استخدام البطارية:


"نبدأ بطرح تحسينات في الإعدادات > النظام > الطاقة والبطارية، بما في ذلك إمكانية تعيين وضع الطاقة لجهازك سواء عند توصيله بالكهرباء أو عند تشغيله على البطارية، بالإضافة إلى بعض التحسينات الأخرى في واجهة المستخدم لهذه الصفحة."




مايكروسوفت تعمل على تحسين نظام ويندوز 11 ليكون أكثر صداقة للبطارية




تشمل التغييرات الأخرى في الإصدار 27686 تحسينات تتعلق بتقنية HDR، ونظام FAT32، وWindows Sandbox، وغيرها من التحسينات. يمكنك الاطلاع على الملاحظات الكاملة (التي تم تحديثها الآن مع الإضافات الأخيرة) في مقال منفصل خاص بنا.


بهذه التحسينات، تواصل مايكروسوفت رحلتها نحو توفير تجربة مستخدم أكثر سلاسة وكفاءة، مما يجعل ويندوز 11 خيارًا مثاليًا للعديد من المستخدمين الذين يبحثون عن أداء قوي وعمر بطارية طويل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق