اخر الاخبار

أطلقت شركة موفي حزم بطاريات جديدة من سلسلة باورستيشن

 

أطلقت شركة موفي حزم بطاريات جديدة من سلسلة باورستيشن


أعلنت علامة موفي التابعة لشركة زاج عن إصدارات جديدة من أجهزة الشحن المحمولة الشهيرة Powerstation Plus Mini، وPowerstation Plus، وPowerstation Plus Ultra، والتي تم تحديثها بتصميمات جديدة وسعة بطارية محسّنة.


أجهزة الشحن الخاصة بموفي

Powerstation Plus Mini

تأتي النسخة Mini بسعر 50 دولار، وتتميز ببطارية سعتها 5,000 مللي أمبير، مما يكفي لتوفير شحن جزئي لمعظم هواتف آيفون. تدعم هذه النسخة الشحن بقوة 18 واط عبر منفذ USB-C باستخدام الكابل المدمج، وبقوة 20 واط عبر منفذ USB-C إضافي.


Powerstation Plus

تبلغ تكلفة النسخة العادية 80 دولار، وتأتي مزودة ببطارية سعتها 10,000 مللي أمبير، مما يكفي لشحن كامل لجميع هواتف آيفون من أبل، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها مع أجهزة آيباد وماك الصغيرة. تضم هذه النسخة كابل USB-C مدمج بقوة 30 واط وكابل لايتنينغ، مع منفذ USB-C إضافي لشحن عدة أجهزة في وقت واحد.


Powerstation Plus Ultra

تعتبر النسخة Ultra التي يبلغ سعرها 100 دولار مشابهة لوحدة Powerstation Plus من حيث القدرات، حيث تدعم الشحن بقوة 30 واط وتأتي مع كابلات مدمجة. ولكن، تحتوي أيضًا على شواحن قابلة للطي لكي يتم توصيلها مباشرة بمأخذ الكهرباء لشحنها بشكل مباشر.


ميزات الشحن المتعددة

تدعم جميع أجهزة الشحن الثلاثة الجديدة من موفي خاصية الشحن المتتابع للأجهزة المتصلة، حيث تقوم بشحن هاتف آيفون أولًا قبل توسيع الطاقة إلى محطة الطاقة. كما تدعم خاصية الشحن الثنائي مع الكابلات المدمجة، مما يسمح بشحن عدة أجهزة في نفس الوقت. وتدعم أيضًا الشحن السريع، حيث يمكن شحن آيفون 15 إلى 50% في غضون 25 إلى 30 دقيقة.


أماكن الشراء

يمكن شراء جهازي Powerstation Plus وPowerstation Mini من موقع زاج الإلكتروني، بينما ستطلق Powerstation Ultra في شهر سبتمبر المقبل.


بهذا، توفر أجهزة الشحن المحمولة من موفي خيارات متعددة تلبي احتياجات المستخدمين، بفضل سعات بطارياتها المختلفة وميزات الشحن المتقدمة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق