اخر الاخبار

ستتوفر قريباً ميزة بث كاميرا Nest على ساعات Wear OS الذكية الأخرى

 

ستتوفر قريباً ميزة بث كاميرا Nest على ساعات Wear OS الذكية الأخرى


أعلنت شركة قوقل عن إطلاق ساعة بيكسل 3 خلال فعاليات حدث "صنع بواسطة قوقل" الذي عُقد في وقت سابق من هذا الشهر، جنبًا إلى جنب مع سلسلة هواتف بيكسل 9 وسماعات بيكسل بادز برو 2. خلال الإعلان، أكدت قوقل أن ساعة بيكسل 3 ستأتي مع ميزة بث الفيديو من كاميرات "نيست" (Nest Cam).


ميزة بث كاميرات "نيست"

ستتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاهدة الفيديو من كاميرات "نيست" مباشرة على ساعتهم بيكسل 3. لكن في وثيقة دعم تم تحديثها، أوضحت قوقل أن هذه الميزة لن تكون حصرية لسلسلة بيكسل 3 فقط.


تقول جوجل:

"مهم: الفيديو المباشر والإجراءات السريعة متاحة حصريًا على ساعة بيكسل 3، وستُتاح قريبًا لسلسلة ساعات بيكسل الأخرى وأجهزة "وير أو إس" (Wear OS) الأخرى."


كيف يمكنك مشاهدة البث المباشر؟

ستتوسع ميزة بث كاميرات "نيست" لتشمل ساعتين "وير أو إس" أخرى قريبًا. لمشاهدة البث على ساعة بيكسل 3 (وعلى أجهزة "وير أو إس" الأخرى بمجرد تفعيل الميزة)، يمكن للمستخدمين اتباع الخطوات التالية:


1- للوصول إلى العرض المباشر، انقر على رمز كاميرا و اختر الكاميرا التي تريد مشاهدتها.


2- عند فتح تطبيق الكاميرا، ستظهر لك صورة مقربة تملأ شاشة الساعة. يمكنك النقر مرتين على الشاشة لتكبير الصورة أو توسيعها لرؤية المزيد من المشهد.


3- لتحريك الصورة المقربة، اضغط وانزلق بإصبعك إلى اليسار أو اليمين.


4- في أسفل البث المباشر، ستجد رمز "القائمة" الذي يمكنك من بدء محادثة ثنائية الاتجاه عبر الميكروفون. تقول قوقل: "سترن الكاميرا مرة ثانية على الطرف الآخر، مما يدل على انتهاء المحادثة."


٥- لإلغاء المحادثة الثنائية الاتجاه، يجب عليك اتباع التعليمات الظاهرة.


ردود سريعة

سيتمكن المستخدمون أيضًا من إرسال "ردود سريعة" مثل "يمكنك تركه هنا" أو "سنكون هناك قريبًا"، والتي يمكن الوصول إليها من القائمة بجوار رمز الميكروفون. ومع ذلك، للحصول على البث المباشر، يجب أن يكون لديك كاميرا مدعومة متصلة بتطبيق "جوجل هوم" (Google Home).


تعد ساعة بيكسل 3 بمثابة خطوة جديدة من قوقل نحو تحسين تجربة المستخدم في عالم الأجهزة الذكية، وتقديم ميزات مبتكرة تجعل الحياة اليومية أكثر سهولة وراحة. إذا كنت تفكر في شراء ساعة جوجل بيكسل 3 يمكنك الآن الحصول عليها من خلال متجر أمازون.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق