اخر الاخبار

تحديثات جديدة لتطبيق Android Auto: تحسين واجهة مساعد Google ودعم الخرائط غير المتصلة

 

تحديثات جديدة لتطبيق Android Auto: تحسين واجهة مساعد Google ودعم الخرائط غير المتصلة


يُعتبر تطبيق Android Auto واحدًا من أفضل الطرق لعرض شاشة هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد في سيارتك، مما يسهل عليك استخدام الاتجاهات والموسيقى والمكالمات. من خلال Android Auto، يمكنك الاستماع إلى موسيقاك المفضلة، وإرسال أو تلقي الرسائل والمكالمات، واستخدام التطبيقات التي تحبها أثناء القيادة. على مر السنوات، اكتسب التطبيق العديد من الميزات التي حسّنت تجربة المستخدم.


واجهة جديدة لمساعد Google

وفقًا لتقرير حديث، تقوم جوجل بإطلاق واجهة جديدة لمساعد Google تظهر أثناء التفاعلات الصوتية في تطبيق Android Auto. من الملحوظ أن هذه الواجهة لا تستبدل واجهة المستخدم التي تظهر في أسفل الشاشة، حيث تظل متاحة للأوامر المدعومة.


تظهر الواجهة الجديدة لمساعد Google في شكل دائرة عندما ينتظر المساعد ردك. وذكرت 9To5Google أن هذه الواجهة تظهر في شكل حبة دائرية وتختفي بمجرد معالجة الرد.



تحديثات جديدة لتطبيق Android Auto: تحسين واجهة مساعد Google ودعم الخرائط غير المتصلة




ورغم أن هذه الإضافة ليست بارزة بشكل كبير، إلا أنها تضفي لمسة جديدة على واجهة مساعد Google. كما أن الواجهة الجديدة تشبه إلى حد كبير كيفية ظهور مساعد آبل "سيري" على نظام CarPlay. وقد تم رصد الواجهة الجديدة في إصدار Android Auto v12.5 الذي يعمل على هاتف Samsung Galaxy Z Fold6.


دعم الخرائط غير المتصلة في Wear OS

مؤخراً، قدمت جوجل دعم الخرائط غير المتصلة للساعات الذكية التي تعمل بنظام Wear OS. تم الإعلان عن هذه الميزة خلال حدث "صنع بواسطة Google"، حيث قدمت الشركة سلسلة هواتف Pixel 9، وساعة Pixel Watch 3، وسماعات Pixel Buds Pro 2.


التحديث الأخير لتطبيق Google Maps على Wear OS يقوم بمزامنة الخرائط غير المتصلة المحفوظة على هاتفك تلقائيًا مع ساعتك عبر الواي فاي وعند الشحن. يتوفر دعم الخرائط غير المتصلة في إصدار تطبيق Google Maps للإصدار Wear OS 11.140.0701.W.


ميزات جديدة خاصة بالهند

في الشهر الماضي، أضافت جوجل أيضًا ميزات خاصة بالهند إلى تطبيق Google Maps على هواتف أندرويد وiOS. أخيراً، قدم التطبيق ميزة التنقل من خلال الجسور العلوية، والتي تسلط الضوء على متى يجب استخدام الجسر العلوي. في السابق، لم تكن الجسور العلوية تُعرض بشكل منفصل أثناء التنقل. كما يبسط التحديث الجديد عملية الإبلاغ عن حوادث الطرق.


خلاصة

تستمر جوجل في تحسين تجربتها للمستخدمين من خلال تحديثات جديدة لـ Android Auto وخرائط Google. مع كل هذه الميزات والتحديثات، يبدو أن جوجل تأخذ على عاتقها جعل تجربة القيادة أكثر سلاسة وأمانًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق