اخر الاخبار

تطبيق ثريدز يكتسب دعمًا لتحليلات الأداء وجدولة المنشورات وإنشاء مسودات متعددة والمزيد

 

تطبيق ثريدز يكتسب دعمًا لتحليلات الأداء وجدولة المنشورات وإنشاء مسودات متعددة والمزيد


أعلنت منصة "ثريدز" التي أطلقتها شركة ميتا، والتي تهدف لمنافسة موقع "إكس" (المعروف سابقًا بتويتر)، عن عدة ميزات جديدة متاحة الآن أو ستظهر قريبًا. هذه الميزات تأتي في إطار سعي المنصة لجذب المزيد من المستخدمين والمبدعين إلى عالمها.


تحليلات الأداء للمبدعين


من أبرز الميزات الجديدة التي تم كشف النقاب عنها هي "تحليلات الأداء". هذه الأداة ستمكن المبدعين من قياس مدى نجاح منشوراتهم من خلال الاطلاع على عدد المشاهدات، والتعليقات، وإعادة النشر، بالإضافة إلى اقتباسات المحتوى الخاص بهم. كما ستعرض لهم بيانات خاصة بالمتابعين، مثل عددهم مع مرور الوقت، وبيانات ديموغرافية مثل العمر، والموقع، والجنس.


تحديثات على المنصة الإلكترونية


أيضًا، يشهد إصدار ثريدز على الويب تحسينات جديدة، حيث سيمكن المستخدمون من كتابة وحفظ مسودات متعددة قبل نشرها. يستطيع المستخدمون الآن حفظ ما يصل إلى 100 فكرة في قسم "المسودات" الجديد. ولتعزيز تجربة المستخدم، تخطط ثريدز لإضافة ميزة الجدولة، مما يعني أنه يمكن إنشاء المنشورات وتحديد موعد نشرها في وقت لاحق. من الممكن جدولة عدة منشورات في اليوم الواحد ولبعض الأيام مسبقاً.


خطط للمستقبل


في الوقت الحالي، تتوفر هذه الميزات فقط على النسخة الإلكترونية، لكن هناك خطط لجلبها إلى النسخ المحمولة في المستقبل القريب. حاليًا، يتم إطلاق ميزة التحليلات والمسوّدة المتعددة، بينما ستصل ميزة جدولة المنشورات قريبًا.


حقق النجاح بعد عام من الإطلاق


مرت أكثر من عام على إطلاق ثريدز، وتمكنت المنصة من جذب أكثر من 28 مليون مستخدم نشط يوميًا. وبدورها، تواصل ميتا إضافة ميزات جديدة إلى هذه الشبكة الاجتماعية بهدف تعزيز مكانتها لتكون قادرة على المنافسة مع X.


يمكن القول إن ثريدز تسعى جادة لتقديم تجربة متميزة للمستخدمين والمبدعين على حد سواء، مما يجعلها منصة جديرة بالاهتمام في عصر التواصل الاجتماعي الحديث.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق