اخر الاخبار

توقعات بإصدار نماذج جديدة من Galaxy Z Fold6: هل تكشف سامسونج عن مفاجآت جديدة؟

 

توقعات بإصدار نماذج جديدة من Galaxy Z Fold6: هل تكشف سامسونج عن مفاجآت جديدة؟


كان من المتوقع أن تطلق شركة سامسونج عدة نماذج جديدة من هاتف Galaxy Z Fold6 هذا العام. ومع ذلك، خلال الحدث الثانٍ الخاص بالإفصاح عن المنتجات، قامت الشركة بإطلاق نموذج واحد فقط. وقد كانت هناك شائعات تدور حول إطلاق نماذج جديدة مثل Galaxy Z Fold6 FE، وGalaxy Z Fold6 Ultra، أو Galaxy Z Fold6 Slim.


تشير تقارير حديثة إلى أن هناك أملًا ما زال قائمًا في إمكانية أن تقدم سامسونج نماذج قابلة للطّي مختلفة هذا العام. فقد ظهرت معلومات جديدة حول Galaxy Z Fold6 Slim على الإنترنت، مصدرها موقع "The Elec"، الذي يقترح أن سامسونج تفكر في استخدام التيتانيوم كمواد لواجهة الجهاز الخلفية بدلاً من المعدن المعتاد المعروف باسم SUS (الفولاذ المقاوم للصدأ).


وبحسب التقارير، فإن العملاق الكوري الجنوبي يتخذ قراراته بين استخدام SUS والتيتانيوم لهذه الواجهة. وقد أكملت وحدة سامسونج للعرض تطوير واجهة خلفية مصنوعة من التيتانيوم الخاصة بموديل Galaxy Z Fold6 Slim المزمع إطلاقه في الربع الرابع من عام 2024، وذلك بالتعاون مع العديد من الشركاء في الشركة.


يُذكر عادةً أن واجهات هواتف سامسونج القابلة للطّي مصنوعة من SUS والبلاستيك المدعوم بألياف الكربون. ولم يتم استخدام التيتانيوم من قبل. تعتبر الواجهة الخلفية مكونًا أساسيًا عمله دعم الهواتف بين الشاشة القابلة للطّي والمحور.


تصنيع واجهة خلفية لهاتف قابل للطّي يعتبر أمرًا صعبًا مقارنةً بهواتف البار التقليدية، نظرًا لأن عملية النقش تحتاج أن تُضاف في منطقة الطي للسماح للمحور بالعمل بسلاسة.


في السابق، كانت هناك تقارير تفيد بأن سامسونج واجهت مشاكل وألغت خططها لإطلاق Galaxy Z Fold6 FE الاقتصادي، الذي كان يُعتقد أنه إصدار مخفف من Galaxy Z Fold6 مخصص للبيع في الصين. ومع ذلك، تشير التقارير الأخيرة إلى أن Galaxy Z Fold6 Slim لا يزال على المسار الصحيح، بعد أن تم رصد تحديث للبرمجيات الخاصة بموديل SM-F958N على خوادم سامسونج.


كما تم الإبلاغ أيضًا عن أن Galaxy Z Fold6 Slim قد يأتي بشاشة رئيسية أكبر، على الرغم من أن الجهاز قد لا يكون نحيفًا مثل نظائره الصينية. حتى الآن، تبقى هذه المعلومات في إطار الشائعات، ومن المستحسن أخذ أي معلومة بشيء من الحذر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق