اخر الاخبار

تحسينات Microsoft 365: تطبيق Planner الجديد قادم إلى الويب والمزيد

 

تحسينات Microsoft 365: تطبيق Planner الجديد قادم إلى الويب والمزيد


سنتعرف على بعض المزايا الجديدة التي تم إضافتها إلى خطة Microsoft 365، والتي تهدف إلى تحسين تجربتك وزيادة إنتاجيتك. تقدم مايكروسوفت باستمرار تحديثات جديدة لتلبية احتياجات المستخدمين المتنوعة، وفي هذا الأسبوع، شهدنا إدخال مجموعة من الميزات المميزة. دعونا نستعرض أبرزها سويًا.


في وقت سابق من هذا العام، أصدرت شركة مايكروسو تطبيق Planner المحدث لمستخدمي Teams. هذا الأسبوع، أظهر موقع خطة المنتج أن تطبيق Planner لمستخدمي الويب سيتوفر في أكتوبر. وإليكم ما قالته مايكروسوفت حول ذلك:


يقدم تطبيق Microsoft Planner الجديد للويب تجربة موحدة لإدارة الأعمال. مدعومًا بالذكاء الاصطناعي، يجمع بين بساطة تطبيق Microsoft To Do، وتعاون تطبيق Planner، وقوة Microsoft Project في حل ذكي وقابل للتوسع يتراوح من إدارة المهام الفردية إلى إدارة المشاريع الكبيرة والمهنية.


بالنسبة لمستخدمي تطبيق Outlook الجديد على نظام ويندوز، سيحصلون على ميزة جديدة تسمى "الراوي" في نوفمبر. ستسمح هذه الميزة للمستخدمين الذين يستعملون أداة قراءة الشاشة "الراوي" على ويندوز بأن تُقرأ الرسائل بشكل تلقائي بعد فتح البريد الإلكتروني.


كان هناك أيضًا بعض التحديثات الأخرى على تطبيق Outlook في موقع الخطة هذا الأسبوع. تضمن ذلك إضافة ميزة لفرز الحضور في قائمة الاجتماعات على نظام ويندوز والويب بطريقة أبجدية، إضافة إلى طريقة لتصفية الحضور حسب الاسم. كلا الميزتين ستتاحان في نوفمبر. وفي سبتمبر، سيتمكن مستخدمو Outlook على الويب وويندوز من نسخ قائمة الحضور إلى الحافظة من حدث تقويم Outlook.


وسوف يحصل تطبيق Outlook الجديد على ويندوز أيضًا على ميزة حسابات متعددة في المستقبل القريب. حاليًا، يدعم تطبيق Outlook الجديد على ويندوز التطبيقات والإضافات للحساب الرئيسي فقط. وسنقوم بتفعيل دعم التطبيقات والإضافات عبر جميع الحسابات المضافة، مع الانتقال الديناميكي إلى الهوية النشطة.


ستُطرح هذه الميزة في نوفمبر. وفي نفس الشهر، سيحصل مستخدمو Outlook على iOS وAndroid على خيارات تنسيق جديدة استجابةً لملاحظاتكم. سنضيف المزيد من خيارات التخصيص عند كتابة النصوص في تطبيق Outlook للهواتف المحمولة! ستتمكنون من اختيار حجم ونوع الخط، وتعيين خط افتراضي، بالإضافة إلى إمكانية المسح وإعادة تطبيق التنسيق.


أخيرًا، سيتمكن مستخدمو Outlook على جهاز Mac قريبًا من الوصول إلى حساباتهم على OneDrive داخل التطبيق. وستكون هذه الميزة متاحة في شكل معاينة في سبتمبر، على أن تُطلق بالكامل في أكتوبر.


تواصل مايكروسوفت تقديم تحسينات مبتكرة لخدمة مستخدميها بشكل أفضل. إن إدخال هذه الميزات الجديدة في خطة Microsoft 365 ليس مجرد إضافة للأدوات، بل هو خطوة نحو تمكينك من العمل بشكل أكثر ذكاءً وكفاءة. تابعنا للحصول على المزيد من التحديثات في المستقبل!


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق