اخر الاخبار

تسريب جديد: سماعة OnePlus Buds Pro 3 قريبة من الإطلاق

 

تسريب جديد: سماعة OnePlus Buds Pro 3 قريبة من الإطلاق


تفاصيل حول سماعات الأذن OnePlus Buds Pro 3 القادمة بدأت تظهر. لقد أشارت الرسومات المسربة بالفعل إلى كيفية ظهور سماعات الأذن القادمة من OnePlus. مؤخرًا، تم تسريب السعر الأوروبي المفترض لـ OnePlus Buds Pro 3، مما يشير إلى أنه قد يكون أعلى سعرًا مقارنةً بـ OnePlus Buds Pro 2.


الآن، يكشف تسريب جديد بفضل المسرب Yogesh Brar على منصة التواصل الاجتماعي إكس عن جميع المواصفات الرئيسية المفترضة لـ OnePlus Buds Pro 3 القادمة. من المحتمل أن تحتوي OnePlus Buds Pro 3 على مضخم صوت بقطر 11 ملم ومضخم صوت عالي بقطر 6 ملم، مشابهة لسابقتها. ومن المتوقع أن تدعم تقنية LHDC (ترميز عالي الدقة مع زمن انتقال منخفض) 5.0، وهي ترقية عن LHDC 4.0 الموجودة في OnePlus Buds Pro 2.


سيتميز OnePlus Buds Pro 3 بميزة إلغاء الضوضاء النشط بقوة 50 ديسيبل ومعادل صوتي ديناميكي. ومن المتوقع أن تدوم بطارية سماعات الأذن لمدة تصل إلى 43 ساعة. ستكون لها تصنيف مقاومة للغبار والماء بدرجة IP55، مشابهة لـ Buds Pro 2.




تسريب جديد: سماعة OnePlus Buds Pro 3 قريبة من الإطلاق




أشارت التسريبات السابقة إلى أن OnePlus Buds Pro 2 ستحتوي على منفذ USB-C في الجزء السفلي، ودعم الاتصال المزدوج، وأن شحن لمدة 10 دقائق سيوفر خمس ساعات من التشغيل. ويُزعم أن الساق ستكون لامعة، بينما ستكون سماعات الأذن بلمسة مطفية مع وجود علامات L وR على كل سماعة لليسار واليمين على التوالي. ومن المثير للاهتمام أن التسريب يشير إلى أن سماعات الأذن قد تُطلق في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.


من المتوقع أن تدعم سماعات الأذن تقنية بلوتوث 5.4 وقد تُطلق بخيارات لون Midnight Opus (أسود) وLunar Radiant (مزيج من الفضي والذهبي). ومن المتوقع أن يكون سعر OnePlus Buds Pro 3 في الصندوق 13,999 روبية هندية (ما يقرب من 166.74 دولار أمريكي)، لكن قد يكون سعر البيع مماثلاً لـ Buds Pro 2. بقي السعر الأمريكي غير معلن.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق