اخر الاخبار

تحديث جديد لسماعات Beats Studio Pro من آبل

 

تحديث جديد لسماعات Beats Studio Pro من آبل


أعلنت شركة آبل اليوم عن إصدار تحديث جديد للبرمجيات الخاصة بسماعات Beats Studio Pro، التي تُعرف بأنها سماعات فوق الأذن. يمكن لمستخدمي سماعات Beats Studio Pro تحديث البرنامج إلى الإصدار 2C301، وهو تحديث عن الإصدار السابق 2B68 الذي تم تثبيته عند إطلاق السماعات.


ميزات جديدة في التحديث

الحديث عن تحديث اليوم يأتي مع ميزة جديدة تتمثل في "مشاركة الصوت"، وهي ميزة لم تكن متوفرة عند الإطلاق. تم تصميم هذه الميزة للسماح لشخصين بالاستماع إلى نفس الموسيقى من جهاز iPhone أو iPad.


لمحة عن سماعات Beats Studio Pro

قامت آبل بإطلاق سماعات Beats Studio Pro قبل أكثر من عام، كجزء من تحديث لخط سماعات Studio الأصلية التي ساهمت في شهرة علامة Beats التجارية. تتميز سماعات Beats Studio Pro بسعر 350 دولارًا، وتوفر دعم إلغاء الضوضاء النشط، وصوت مخصص بتقنية الصوت المكاني مع تتبع رأس ديناميكي، وأيضًا عدة ملفات صوتية، بالإضافة إلى تحسين جودة الصوت وأداء الباس مقارنة بالنماذج السابقة.


شريحة Beats المخصصة

على عكس ما تقوم به آبل عادة مع سماعاتها، لم تتضمن سماعات Beats Studio Pro شريحة صوتية من آبل، بل اختارت شريحة Beats مخصصة توفر توازنًا أفضل في الميزات بين أجهزة iOS وأندرويد. تدعم الشريحة الجديدة الاقتران والتكوين بنقرة واحدة، وتكامل مع خدمة "العثور على جهازي" (Find My)، ودعم المساعد الصوتي سيري، لكن لا توجد ميزة التحويل التلقائي بين الأجهزة.


كيفية تحديث البرنامج

كما هو الحال مع جميع منتجات آبل من السماعات وسماعات الأذن، يتم تسليم تحديثات البرمجيات لسماعات Beats Studio Pro عبر تقنية الهواء. سيتم تثبيت التحديث أثناء شحن السماعات وهي في نطاق بلوتوث من جهاز iPhone أو iPad أو Mac المتصل بشبكة الواي فاي.


بالنسبة لمستخدمي أجهزة أندرويد، سيتعين عليهم تحميل تطبيق Beats لأجهزة أندرويد وتوصيل الجهاز بمصدر كهربائي لبدء عملية التحديث. لا تتوفر معلومات عن الميزات الجديدة التي تم إضافتها في هذا التحديث.


تعد سماعات Beats Studio Pro خياراً مميزاً للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة صوتية غامرة ومميزات تكنولوجية متطورة، ومع التحديثات المستمرة، تستمر آبل في تحسين أداء هذه السماعات.



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق