اخر الاخبار

تحديث جديد لتطبيق خرائط جوجل على أجهزة آيفون

 

تحديث جديد لتطبيق خرائط جوجل على أجهزة آيفون


بدأت شركة جوجل في طرح تحديث جديد لتطبيق خرائط جوجل على أجهزة آيفون، والذي يتضمن تعديلات بسيطة في واجهة المستخدم لشريط الأدوات السفلي. وكانت جوجل قد أعادت تصميم هذا الشريط في يوليو الماضي وبدأت في طرحه على هواتف أندرويد.


الآن، يتم تقديم نفس التصميم الجديد لشريط الأدوات السفلي على أجهزة آيفون. وقد تم تقليل عدد الألسنة في الشريط السفلي للتطبيق من خمسة إلى ثلاثة. حيث تم إزالة لسان "اذهب" ولكن يمكن الوصول إليه عبر لسان "أنت" المعاد تسميته، من خلال قائمة "الرحلات المحفوظة".


يعرض شريط الأدوات السفلي في تطبيق خرائط جوجل على نظام iOS الآن الألسنة الثلاثة: استكشاف، أنت، ومساهمات. وتم تغيير لسان "المحفوظات" السابق إلى لسان "أنت"، مع الاحتفاظ بأيقونة العلامة المرجعية الأصلية. كما تمت إزالة لسان "التحديثات" أيضًا.



تحديث جديد لتطبيق خرائط جوجل على أجهزة آيفون




في صفحة لسان "أنت" المحدثة، ستظهر لك الآن ألسنة جديدة في الأعلى تتضمن "الإشعارات" و"الرسائل". كانت هذين العنصرين جزءًا من لسان "التحديثات" قبل هذا التغيير. كما تم إزالة شريط البحث من صفحة لسان "أنت".


لم تحدث أي تغييرات على لسان "المساهمات"، حيث لا يزال كما هو. بشكل عام، يبدو شريط الأدوات السفلي الجديد في تطبيق خرائط جوجل أنيقًا ونظيفًا، ويظهر أيضًا بشكل أقل ازدحامًا. هذا التغيير الجديد متاح في إصدار خرائط جوجل لنظام iOS رقم v6.129.1. ويبدو أنه تغيير يتم على مستوى الخادم. لذا، إذا كان لديك التطبيق مفتوحًا، جرب إغلاقه وأيضًا إغلاقه من قائمة التطبيقات الحديثة لتحميل التغيير.


وفي سياق آخر، قدمت جوجل مؤخرًا ميزة الخرائط غير المتصلة بالإنترنت للساعات الذكية التي تعمل بنظام Wear OS. مع هذا التحديث، سيتم مزامنة جميع الخرائط غير المتصلة المحفوظة في هاتفك الذكي تلقائيًا مع ساعتك العاملة بنظام Wear OS عبر الاتصال بشبكة Wi-Fi وأثناء الشحن. ستظهر خيار "خرائط غير متصلة" فوق خيار الإعدادات في أسفل القائمة الرئيسية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق