اخر الاخبار

تحديث جديد لواتساب على أندرويد: إمكانية رد فعل جديدة على تحديثات الحالة

 

تحديث جديد لواتساب على أندرويد: إمكانية رد فعل جديدة على تحديثات الحالة


أعلنت واتساب عن تحديث جديد مخصص لمستخدمي أندرويد، يتم طرحه حالياً لمجموعة محدودة من المختبرين، إذ يضيف اختيارًا جديدًا للتفاعل مع تحديثات الحالة. يتيح هذا التحديث للمستخدمين التعبير عن تقديرهم لتحديثات الحالة باستخدام رمز قلب.


التفاصيل الرئيسية للتحديث

تتوفر هذه الميزة في تحديث بيتا الخاص بواتساب على أندرويد، النسخة v2.24.17.2. في السابق، كان بإمكان المستخدمين الرد على تحديثات حالة الآخرين فقط من خلال إرسال رسالة. ومع ذلك، يبدو أن مجموعة صغيرة من المختبرين في مرحلة التجربة، وسرعان ما سيتمكن المزيد من المستخدمين من التفاعل مع تحديثات الحالة من خلال إرسال رمز قلب.


مميزات جديدة تسهل التفاعل

هذه الميزة الجديدة تشبه ما نجده في إنستغرام، حيث يمكن للمستخدمين التفاعل مع تحديثات حالة الآخرين باستخدام رموز تعبيرية. هذا الأمر يلغي الحاجة إلى كتابة رد أو تعليق، مما يجعل عملية إرسال التفاعلات أكثر سرعة وسهولة. ومع أحدث تحديث للنسخة التجريبية على أندرويد، عندما يتفاعل شخص ما مع تحديث حالتك باستخدام رمز تعبيري، ستتلقى إشعارًا يخبرك أن أحدهم أعجب بحالتك.




تحديث جديد لواتساب على أندرويد: إمكانية رد فعل جديدة على تحديثات الحالة




إدارة الإشعارات

سيكون بإمكانك رؤية قائمة بالإعجابات مع معرفة من شاهد تحديث حالتك. علاوة على ذلك، سيحصل المستخدمون على تحكم كامل في نوعية هذه الإشعارات، وإذا كنت تفضل عدم تلقي مثل هذه الرسائل، يمكنك تعطيلها من إعدادات التطبيق.


خصوصية آمنة

وفقًا لموقع WABetaInfo، فإن جميع الإعجابات محمية بواسطة تشفير واتساب الشامل، مما يعني أن الشخص الذي نشر تحديث الحالة فقط هو من سيتمكن من رؤية من تفاعل مع حالته. كما ذكر سابقًا، هذه الميزة لا تزال قيد الاختبار في النسخة التجريبية، وهي متاحة فقط لمجموعة محدودة من المستخدمين المسجلين في برنامج بيتا على متجر جوجل بلاي لواتساب.


تحديثات قادمة

مؤخراً، تم رصد واتساب وهي تعمل على تصميمات مخصصة للدردشة لأندرويد، مما يتيح للمستخدمين تخصيص تصميمات المحادثة لجميع المحادثات. بالإضافة إلى ذلك، يعمل التطبيق على تحديث يتعلق بالملصقات، والذي يجلب مكتبة ملصقات GIPHY ومبدع الملصقات المدمج إلى واتساب.


في النهاية، يبدو أن واتساب يواصل جهود تحسين تجربة المستخدم، مما يسهل التواصل والتفاعل بين الأصدقاء والعائلة بطريقة جديدة وممتعة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق