اخر الاخبار

تحديث جديد لنظام iOS 17.6.1 من آبل

 

تحديث جديد لنظام iOS 17.6.1 من آبل


أعلنت شركة آبل اليوم عن إصدار تحديث جديد لنظام التشغيل iOS 17.6.1، وذلك بعد أسبوع ونصف من إطلاق الإصدار الأصلي. النسخة الجديدة تحمل رقم بناء 21G101، بعد أن كان الرقم السابق 21G93.


يمكن لمستخدمي أجهزة الآيفون والآيباد المؤهلة تنزيل التحديث عبر الهواء من خلال الذهاب إلى الإعدادات > عام > تحديث البرنامج.


وفقًا لملاحظات الإصدار من آبل، يعالج التحديث 17.6.1 مشكلة قد تمنع تفعيل أو تعطيل خاصية "حماية البيانات المتقدمة". لم يتضح بعد ما الذي يميز النسخة الجديدة من البرمجيات عن الإصدار الأصلي.


هذا التحديث يتضمن إصلاحات مهمة للأخطاء، وقد تم معالجة المشكلة المتعلقة بتفعيل أو تعطيل "حماية البيانات المتقدمة". كانت المشكلة تؤثر على عدد قليل من المستخدمين، حيث كان الذين حاولوا تفعيل هذه الخاصية ولم يتمكنوا من تفعيلها يتلقون رسالة خطأ تدل على عدم تفعيلها. بينما أولئك الذين حاولوا تعطيلها شاهدوا أنها معطلة في واجهة المستخدم، إلا أنها كانت فعليًا لا تزال نشطة لبيانات iCloud.


تم إصلاح كلا المشكلتين في هذا التحديث. مستخدمو الآيفون الذين واجهوا مشكلة تمنع "حماية البيانات المتقدمة" من الإيقاف بشكل صحيح، سيشاهدون إشعارًا يطلب منهم تأكيد القرار بعد تثبيت iOS 17.6.1. وتفيد آبل بأن عددًا قليلاً من المستخدمين الذين واجهوا هذه المشكلة كانوا يتمتعون بمستوى متوقع من الأمان أو أكثر، حيث لم يتم إيقاف تشغيل "حماية البيانات المتقدمة" كما كان متوقعًا.


بهذا التحديث، تسعى آبل إلى تحسين تجربة مستخدميها وتقديم مستوى أمان أفضل لمستخدمي أجهزة الآيفون والآيباد.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق