اخر الاخبار

نوماد تُطلق محطة شحن جديدة باسم Stand One Max Qi2، والتي تدعم شحن أجهزة آيفون وساعة أبل وسماعات إيربودز

 

نوماد تُطلق محطة شحن جديدة باسم Stand One Max Qi2، والتي تدعم شحن أجهزة آيفون وساعة أبل وسماعات إيربودز


أعلنت شركة نوماد اليوم عن إصدارها الأخير من شواحن الأجهزة المتعددة، وهو الإصدار الجديد من شاحن Stand One Max الذي يدعم معيار Qi2. بدلاً من الاستمرار في استخدام تقنية MagSafe، انتقلت نوماد إلى Qi2، وهو أحدث معايير الشحن اللاسلكي التي تتيح شحن هواتف آيفون بسرعات تشبه تلك التي توفرها تقنية MagSafe.


يمكن لشاحن Stand One Max شحن آيفون بسرعة تصل إلى 15 واط، وقد أتيحت لنا الفرصة لاختبار الشاحن قبل إطلاقه. حيث تمكنا من شحن هاتف آيفون 15 برو ماكس من 0% إلى 39% خلال ساعة واحدة، مما يعكس سرعات الشحن المتوفرة بتقنية MagSafe.


يمتاز جهاز Stand One Max بقاعدة شحن قائمة للآيفون مع ذراع شحن صغيرة لساعتي آبل ومنصة تعتمد على Qi لشحن سماعات AirPods. يتميز تصميمه بأنه مدمج، مما يجعله لا يشغل مساحة كبيرة على المكتب، وكما هو الحال مع جميع منتجات نوماد، فإنه مصنوع بشكل جيد. كان لنوماد إصدار سابق من Stand One Max، لكن الإصدار الجديد يقلل مكان شاحن ساعة آبل ليتوافق مع وضع StandBy لهواتف الآيفون.


تميز جهاز Stand One Max بأنه مصنوع من المعدن الصلب ويحتوي على غطاء زجاجي لامع. يمكن شراؤه بألوان فضية أو كربيد، ويضيف وزنه الذي يقرب من 2 رطل استقراراً، بالإضافة إلى قاعدة مطاطية تمنعه من الانزلاق. يمكن وضع الآيفون على القاعدة المغناطيسية في وضع عمودي أو أفقي، مما يدعم وضع StandBy. لا يمكن ضبط زاوية قاعدة الشحن، لكنها مائلة قليلاً للخلف لتوفير وضعية عرض مريحة على المكتب أو الطاولة بجانب السرير.


بالإضافة إلى شحن آيفون القابل للدعم بتقنية MagSafe بسرعة تصل إلى 15 واط، يحتوي Stand One Max على شاحن سريع لساعة آبل، مما يتيح شحن السلسلة 7 أو الإصدارات الأحدث بأعلى سرعة ممكنة. يسمح موقع شاحن ساعة آبل باستخدام وضع Night Stand، وهو ما لم يكن متاحًا في النسخة السابقة. شاحن سماعات AirPods يشحن بسرعة 5 واط، ويوجد تجويف صغير لتسهيل عملية الوضع.


إن موقع شاحن ساعة آبل الجديد مريح لأنه لم يعد يعيق شحن الآيفون في الوضع الأفقي، ولا يوجد أي فقدان للوظائف. ويتم دفع شاحن AirPods للخلف خلف شاحن ساعة آبل، ويظل حجم الجهاز ككل مماثلاً للنسخة السابقة. يُعتبر التصميم الجديد أفضل من قبل، وهو أقل تكلفة بفضل الانتقال إلى تقنية Qi2.


يُباع شاحن Stand One Max الجديد بسعر 150 دولاراً، وهو أقل بـ 30 دولاراً من سعر النسخة السابقة التي تدعم تقنية MagSafe. ستحتاج إلى توفير محول طاقة بقوة 30 واط، لكن يتم تضمين كابل طاقة USB-C. يمكن شراء Stand One Max من موقع نوماد اعتبارًا من اليوم.


كما تقدم نوماد خصماً خاصاً على شواحن Base One Max هذا الأسبوع، حيث يتم تخفيض سعرها بنسبة 30% باستخدام رمز الخصم BM130. يتميز Base One Max بقاعدة شحن مسطحة مما يتيح شحن الهواتف الذكية التي لا تدعم تقنية MagSafe.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق