اخر الاخبار

صفحة الدعم الرسمية لهاتف Samsung Galaxy S24 FE تشير إلى أن الجهاز قادم قريبًا

 

صفحة الدعم الرسمية لهاتف Samsung Galaxy S24 FE تشير إلى أن الجهاز قادم قريبًا


أشارت التسريبات والشائعات السابقة إلى أن سامسونج تعمل على هاتف Galaxy S24 FE. لم تكن هناك معلومات رسمية عن الجهاز، ولكن هذا تغير اليوم. تم رصد صفحة دعم رسمية لـ Galaxy S24 FE في فرنسا، مما يشير إلى إطلاق وشيك.


يمكن رؤية جهاز سامسونج الذي يحمل رقم الطراز SM-S721B / DS على الموقع الرسمي. والجدير بالذكر أن هذا هو رقم طراز النسخة العالمية من Galaxy S24 FE، والتي ظهرت سابقًا على Geekbench مع شريحة Exynos 2400 الأضعف.


نظرًا لأن سامسونج قد أنشأت صفحة دعم للنسخة العالمية من الهاتف الذكي Galaxy S24 FE المزعوم، يمكننا التكهن بإطلاق قريب. لسوء الحظ، لا تكشف صفحة الدعم عن أي شيء مهم حول الجهاز القادم.


تم رصد Galaxy S24 FE في قاعدة بيانات شركة الاتصالات البريطانية EE. وفي وقت لاحق، ظهر أيضًا إصدار اختبار One UI للجهاز، مما يشير إلى وجود Galaxy S24 FE. وأصبحت الأمور مثيرة للاهتمام عندما ظهرت صور مسربة لـ Galaxy S24 FE وأعطتنا نظرة جيدة على ما يمكن توقعه من الهاتف الرائد الميسور من سامسونج.


تشير الصور المسربة إلى أن Galaxy S24 FE سيحتوي على شاشة مسطحة بحجم 6.5 بوصة مع ثقب صغير يضم كاميرا السيلفي. تبدو الحواف حول الشاشة أرق مقارنة بالطرازات السابقة.


على الجانب الخلفي، يستضيف لوح الزجاج المسطح وحدة كاميرا ثلاثية رأسية في الزاوية العلوية اليسرى، والتي تتكون من كاميرا عريضة بدقة 50 ميجابيكسل، وكاميرا فائقة العرض بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 10 ميجابيكسل مع تكبير ثلاثي. يحيط الإطار المعدني بجسم الهاتف.


يشاع أن Galaxy S24 FE سيكون متاحًا في عدة خيارات ألوان، بما في ذلك الأسود والأصفر. وعلى الرغم من أن صفحة الدعم الرسمية قد أصبحت متاحة، إلا أنه لا توجد معلومات حول تاريخ إطلاق الجهاز.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق